عادي
أطلقت حملتها الرمضانية بتنزيلات تصل إلى 75%

تعاونية الاتحاد تعلن تخفيض أسعار 10000 سلعة

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

كشف المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، العضو المنتدب ل«تعاونية الاتحاد»، انطلاق حملة شهر رمضان في المنافذ ال25 المنتشرة في دبي، بخصومات تصل إلى 75% على أكثر من 10 آلاف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية، ضمن الحملة التي بدأت في 24 من فبراير الماضي، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الذي أقيم للإعلان عن الاستعدادات لشهر رمضان المبارك. وقال العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد: «يسعدنا إطلاق حملتنا الترويجية الرمضانية لعام 2023 التي تعد من الحملات الاستثنائية؛ كونها تشمل خصومات على عدد كبير من المواد الأساسية والأكثر استهلاكاً، حيث سيتم إطلاق عروض وتخفيضات في جميع الفروع وعلى موقعها وتطبيقها الذكي بشكل دوري خلال حملة رمضان، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، والإلكترونيات والأدوات المنزلية، لتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان».

وتابع أن حملة التعاونية الرمضانية تستهدف جميع الفئات المجتمعية وتراعي التنوعات الثقافية، وتوفّر للجميع سلعاً بأسعار تتناسب مع ميزانياتهم المختلفة؛ إذ إن التعاونية لها دور فاعل وكبير في أن تكون من أهم العناصر الأساسية للمحافظة على استقرار أسعار السلع الاستهلاكية في رمضان.

وبيّن أن حملة هذا العام تحتوي على 7 حملات ترويجية نسبة الخصومات فيها تصل إلى 75%، لافتاً إلى توفير السلع المدرجة ضمن العروض بكميات كبيرة، وبجودة عالية وأسعار تنافسية، حيث تشمل العروض الترويجية السلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية، ومنها الأرز والدواجن والأغذية المعلبة، والفواكه والخضراوات ومنتجات رمضان الخاصة، وغيرها من المنتجات والسلع الأخرى.

وأكد أن جميع التخفيضات لن تمسّ جودة ومعايير ومواصفات المنتجات والسلع المشمولة بالحملة، حيث تَعتبر التعاونية أنه من أهم المرتكزات لديها، عدم المساس بالجودة مقابل السعر أو تخفيض الأسعار.

وأضاف أن جميع العروض في الحملة ستوفرها التعاونية عبر موقعها الإلكتروني ومتجرها الذكي، إضافة إلى توفير خاصية توصيل المشتريات والطلبات التي تتم عبر تطبيقها وموقعها الذكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymk5h6b9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"