عادي

تعاونية الاتحاد تدعم سكان الراشدية والبرشاء

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
شاركت تعاونية الاتحاد في تقديم الدعم والمساعدة للعديد من العوائل المتضررة من المنخفض الجوي، وذلك عبر توفير وتوصيل المواد الغذائية بالتعاون مع مبادرة «فرجان دبي»، لتوصيل الاحتياجات الأساسية للسكان في منطقتي الراشدية والبرشاء جنوب.
وتأتي المبادرة لمساعدة المتضررين من المنخفض الجوي ضمن المسؤوليات المجتمعية الهادفة لتعزيز التواصل المجتمعي وتعظيم قيم التكافل، وتعزيز الهوية الوطنية، ومساندة الحكومة في تجاوز تداعيات الحالة الجوية التي شهدتها الدولة أخيراً.
وقامت التعاونية بحشد الجهود لدعم العمل الدؤوب والمتواصل للجهات الرسمية، ومساعدة المتضررين من آثار المنخفض الجوي، عبر تجهيز وتوفير طرود غذائية بداخلها مختلف المواد الغذائية الأساسية التي تحتاج إليها الأسر، ومن ثم توزيعها على الأسر المتضررة، حيث عكست هذه المبادرة روح المسؤولية والحس الوطني والتكاتف بين المؤسسات وأفراد المجتمع، والتي تنسجم مع توجهات قيادة الدولة الحكيمة.
وأكدت التعاونية بأن مشاركتها في مبادرة مساعدة المتضررين من المنخفض الجوي تعزز روابط التكافل والتواصل بين المؤسسات وأفراد المجتمع، وتدعم جهود الدولة لمواجهة الأزمات والكوارث حال وقوعها.
وأكدت أنها لن تتوانى عن إطلاق المبادرات المجتمعية والمشاركة فيها لدعم الدولة والمجتمع الإماراتي، وستبذل كل ما بوسعها من جهد من أجل خدمة الوطن وأفراد المجتمع بالتعاون مع الجهات المعنية والمسؤولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ffyd5wke

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"