عادي

«طرق دبي» تحتفي بالمرأة وتكرّم المتميزات

01:25 صباحا
قراءة دقيقتين
طرق دبي تنظم فعاليات مميزة احتفاءً باليوم العالمي للمرأة

دبي:«الخليج»

نظمت هيئة الطرق والمواصلات، فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تحت شعار: «من أجل علم رقمي شامل: الابتكار والتكنولوجيا لتحقيق المساواة بين الجنسين»، وذلك احتفاءً بإنجازات المرأة وتثميناً لدورها الحيوي في المجتمع.

وكرّم مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، مجموعة من الموظفات المتميزات، والرائدات في مجال التحوّل الرقمي، تقديراً لجهودهن في أداء مهام العمل وتحقيق أفضل النتائج المتوقعة.

وأكد خلال لقائه بالموظفات، حرص الهيئة على تعزيز حضور المرأة في مختلف الوظائف القيادية والتخصصية والإدارية، حيث يقدر عددهن بأكثر من 880 موظفة، ووفرت الهيئة البيئة المناسبة للموظفات، والبرامج التدريبية لتطوير مهاراتهن لشغل المناصب القيادية. وتقدمت موزة المري، مدير إدارة تنفيذي مكتب المدير العام ورئيس مجلس المديرين، رئيس اللجنة النسائية في الهيئة، بالتهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقالت: «أنصفت الإمارات المرأة في كافة الميادين، وأولت شؤونها ورفعتها اهتماماً كبيراً بتمكينها في المجتمع وتحقيق التوازن بين الجنسين.

وتزامنًا مع شعار اليوم العالمي للمرأة 2023، استضافت اللجنة النسائية في الهيئة، رجاء المزروعي العضو المنتدب وقيادية في التحول الرقمي، المصنفة ضمن قائمة أقوى النساء العاملات في مجال «الفينتيك» الخاص بتوظيف واستخدام التكنولوجيا في الخدمات المالية.

ودعت رجاء المزروعي الموظفات للاستفادة من الفرص والمبادرات التي أطلقتها الإمارات لدعم المرأة وتمكينها وإعدادها للوصول إلى العالمية، وأن يكون دورها قيادي في كافة المجالات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

كما تضمنت الفعاليات إطلاق حملة التبرع التقني تحت عنوان«جهاز قديم هنا قبس لمستقبل مشرق هناك» وذلك بالتعاون مع منظمات النفع العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59k5ejpe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"