عادي
شملت الشوارع والتاكسي والحافلات والمترو والترام والمواصلات بحرية

طرق دبي تعلن عودة الحركة المرورية ومراكز خدمة الهيئة إلى طبيعتها

22:03 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

اعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، الطرق المفتوحة أمام الحركة المرورية بعد تعرض الدولة للحالة الاستثنائية من الاضطراب في الاحوال الجوية الماطرة والمنخفض الجوي الذي تعرضت له الدولة مؤخرا، مع احتمالية حدوث تأخير في بعض المسارات نتيجة تجمعات المياه.

وشملت الطرق التي تم افتتاحها بشكل كامل أو جزئي أمام الحركة المرورية شارع المطار بشكل جزئي وشارع الخوانيج وشارع الجزائر وشارع رأس الخور وشارع العين وشارع عود ميثاء بشكل جزئي وشارع الامارات من حدود الشارقة إلى تقاطع القدرة بالاتجاهين وشارع الهباب كما تم عودة شارع اليلايس إلى الحركة المرورية بشكل جزئي.

وشملت قائمة الشوارع التي تم افتتاحها أمام الحركة المرورية شارع زايد إلى تقاطع شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان من تقاطع شارع إكسبو إلى شارع حصة وشارع القدرة من شارع الإمارات إلى شارع جبل علي لهباب وشارع السلم، كما عاد شارع الجميرا للحركة المرورية بالاضافة إلى شارع الأصايل وشارع الخيل الأول من شارع جرن السبخة إلى شارع المستقبل فضلا عن شارع الشيخ راشد وشارع النهدة وشارع عمان.

وأكدت هيئة الطرق والمواصلات عبر نشرتها بوسائل التواصل الاجتماعي عودة خدمات مركبات الأجرة والحافلات العامة لوضعها السابق، وأن العمل جارٍ لتلافي أي معوقات، مقدرة استيعاب سكان دبي للظروف الجوية التي تعرضت لها الإمارة.

وأعلنت الهيئة عودة رحلات الترام بكامل خطوطها وطاقتها الخدمية، وتثمّن وعي مستخدمي الترام، من حيث مشاركتنا المسؤولية في مواجهة الظرف الجوي الاستثنائي الذي تعرضت له إمارة دبي والدولة اليومين الماضيين، كما أعلنت الهيئة عودة العمل بشكل طبيعي في مراكز فحص المركبات، ومراكز إسعاد المتعاملين.

‏وأعلنت الهيئة عبر منشور بثته عبر منصة إكس وانستغرام عودة خدمة الحافلات العامة بشكل طبيعي لمستخدمي الحافلات في الإمارة، وذلك وفق جدول الرحلات المعتاد، مع احتمال حدوث بعض التأخير في مواعيد وصول الحافلات، كما أعلنت الهيئة أن عودة خدمات النقل البحري للعمل وفق ساعات العمل المعتادة.

وأكدت الهيئة على ضرورة عدم مغادرة المنزل إلا للضرورة وإمكانية الاستفادة من خدمات 90 90 800 الرقمية لإنجاز المعاملات بطريقة سريعة ومريحة. والضغط على الرابط وسوف يتم تفعيل خدمة التفاعل المرئي Visual IVR التي سوف تصلكم بأحد موظفي خدمة المتعاملين.

كما أكدت الهيئة أن خدمة مترو دبي متوفرة بشكل طبيعي في المحطات التالية، مع توفّر خدمة الحافلات للتنقل بين المحطات المتأثرة الخط الأحمر:

من محطة سنتربوينت إلى محطة الخليج التجاري

من محطة جبل علي إلى محطة إكسبو 2020

الخط الأخضر:

من محطة اتصالات من &e إلى محطة أبو هيل

من محطة الخور إلى محطة سوق الذهب

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28hhpcym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"