عادي

فالنسيا بطل كأس الجزيرة الدولية للأشبال

21:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو فالنسيا يحتفلون بكأس البطولة

توج أشبال نادي فالنسيا الإسباني بلقب «كأس الجزيرة الدولية لتحت 15 سنة» بعد فوزه على تشارلتون أثلتيك الإنجليزي بهدف في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد، وشهدت ختام النسخة الأولى من البطولة التي انطلقت في الخامس من شهر مارس الجاري برعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

وأقيمت البطولة بمشاركة فرق الجزيرة، العين والوحدة من الإمارات، ايندهوفن الهولندي، لوهافر الفرنسي، بارتيزان الصربي، وفالنسيا وتشارلتون أثلتيك، وبلغ الفريق الإسباني المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الثانية وفوزه في نصف النهائي على بارتيزان 5-1، فيما تأهل تشارلتون أثلتيك للنهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى وانتصاره على ايندهوفن في نصف النهائي 4-2.

وفاز لاعبا فالنسيا الإسباني فيكتور كاربينا ولويس روميرو بجائزتي أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى على التوالي، وحصل المهاجم صامويل ديمبلي من ايندهوفن على جائزة هداف البطولة.

وأكد هارون الحمادي مشرف أكاديمية نادي الجزيرة ومدير البطولة أن النسخة الأولى من البطولة حققت نجاحاً باهراً منذ يومها الأول وحتى النهائي، وقال: «قدمت الكأس فوائد فنية كبيرة جداً لكل الفرق المشاركة ولفرقنا الإماراتية بشكل خاص، وهو الهدف الأساسي الذي أقيمت من أجله البطولة».

وأضاف: «أتقدم نيابة عن اللجنة المنظمة بالشكر لراعي البطولة مجلس أبوظبي الرياضي الذي يقوم بأدوار فاعلة في دعم كل الألعاب والرياضيين بمختلف فئاتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p4s64wn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"