عادي

ميلان من دون لاعب إيطالي لأول مرة في «السيري أي»

12:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميلان بدون لاعب محلي

لحق ميلان حامل اللقب بجاره اللدود إنتر ولاتسيو وروما وأتالانتا، وذلك بتعثره على أرضه بعد التعادل أمام ساليرنيتانا 1-1 الاثنين في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل ميلان، المنتشي من تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2012 بتعادله الأربعاء مع مضيفه توتنهام صفر-صفر بعد فوزه ذهاباً 1-صفر، اللقاء وهو أمام فرصة اللحاق بجاه إنتر إلى الوصافة بعد تعثر الأخير الجمعة أمام سبيتسيا 1-2 وتعادل لاتسيو مع بولونيا صفر-صفر السبت.

لكنه لم يستغل هذه الفرصة وفشل في تعويض سقوطه في المرحلة الماضية أمام فيورنتينا 1-2، مكتفياً بنقطة رفع بها رصيده إلى 48 في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال بفارق نقطة أمام روما الذي خسر بدوره أمام ساسوولو 3-4 الأحد، وست أمام أتالانتا الذي خسر السبت أمام نابولي صفر-2.

وزج المدرب ستيفانو بيولي مدرب ميلان بتشكيلة أساسية خلت لأول مرة في تاريخ ال«سيري أي»، منذ البدء باحتساب نقاط ثلاث للفائز ونقطة في حالة التعادل موسم 1994-1995،من أي لاعب محلي.

وشارك الإيطالي ساندرو تونالي من الدكة فيما غاب نجوم إيطاليا توماسو بوبيجا وأليساندرو فلورنزي ودافيد كالابريا وماتيو جابيا عن مواجهة ساليرنتينا.

وتضمنت تشكيلة الميلان الأساسية: الحارس الفرنسي مينان، الفرنسي كالولو، الألماني ثياو، الإنجليزي توموري، البلجيكي سيلزميكرز، الجزائري بن ناصر، البوسني كرونيتش، الفرنسي تيو هيرنانديز، الإسباني إبراهيم دياز، الفرنسي جيرو والبرتغالي رافائيل لياو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7b62c8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"