عادي
اتحاد الشراع والتجديف يزور الفريق الأزرق

أحمد بن حمدان: تاريخ حافل لأبطال فيكتوري

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
4

زار الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، إدارة فريق الفيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية في مقرها الكائن في جبل علي، برفقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وذلك للاطلاع على مرافق الإدارة والأقسام.

تجول الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان ورافقه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في الأقسام المختلفة؛ حيث تعرفوا إلى تفاصيل العمل والجهود القائمة من مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وفريق عمل الإدارة من محمد عبد الله حارب الفلاحي المدير التنفيذي للنادي.

وتوقف الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف الحديث عند ردهة متحف إنجازات الفيكتوري «آسياد البحار» والمجموعة النادرة من الجوائز والبطولات، التي بدأ حصادها منذ عام 1989 بالبطولات المحلية قبل بداية الحكاية العالمية من أمريكا في العام التالي، ثم التحول إلى بطولة العالم «الفئة الأولى» للمرة الأولى عام 1992 لتتوالى الأمجاد والبطولات.

وأبدى الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان إعجابه بالجهود القائمة من قبل المسؤولين في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والبصمة الواضحة لإدارة الفيكتوري الاسم الكبير الذي يمتلك إرثاً عالمياً وشهرة دولية.

ونقل محمد عبد الله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي للنادي، تحيات أحمد سعيد بن مسحار، رئيس مجلس إدارة النادي،إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف الحديث، وترحيبهم الكبير بزيارتهم إلى مقر إدارة الفيكتوري.

حضر الزيارة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث كلٌّ من محمد عبد الله العبيدلي الأمين العام للاتحاد، ومحمد عبيد بن ماجد العليلي، وسيف راشد خليفة المهيري، وسالم غانم عبيد خلفان الشامسي.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckpz4n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"