عادي

غاب عن حفل الأوسكار.. هل يخشى توم كروز مواجهة نيكول كيدمان؟

02:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يبدو أن غياب نجم الأكشن الأمريكي توم كروز عن حضور النسخة 95 من حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، يشغل كثير من وسائل الإعلام العالمية، وسط تصاعد تكهنات حول عدم حضوره لأسباب شخصية.

توم كروز الذي غاب عن الحفل رغم ترشيح أحدث أفلامه «Top Gun: Maverick» في العديد من فئات الأوسكار، أشارت تقارير صحفية إلى أنه تعمد عدم حضور حفل هذا العام لتجنب مواجهة زوجته السابقة الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، التي انفصل عنها قبل أكثر من 20 عاماً.

وأكدت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن توم كروز غاب الحفل لأن نيكول كيدمان كانت هناك، و«لم يكن يريد استعادة ذكريات ومواجهات لا داعي لها الآن».وعلى الرغم من ذلك، أشارت مصادر مقربة من كروز إلى أن غيابه لم يكن بدافع «شخصي»، بل مجرد ازدحام في جدول مواعيده، ما حال بينه وبين حضور الحفل.

يشار إلى أن توم كروز تزوج من نيكول كيدمان في عام 1990 بعد مشاركتهما معًا في بطولة فيلم «Days of Thunder». وبعد 12 عاماً من الزواج، انفصل الزوجان في عام 2001.

وتقدم توم كروز بطلب الطلاق بسبب «خلافات لا يمكن التوفيق بينها»، على الرغم من أن بعض التقارير أشارت إلى أن سبب الطلاق هو رفض نيكول الانضمام إليه في كنيسة السيانتولوجيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/328c5587

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"