عادي

جوارديولا: جوليا روبرتس خيبت أملي والتتويج بالبطولة لن يعوضني

01:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

على الرغم من الهزيمة المدوية التي وصم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منافسه الألماني لايبزغ 7- صفر، في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا النصر لا يعوض المدير الفني الإسباني جوسيب جوارديولا بسبب موقف قديم بطلته النجمة الهوليوودية جوليا روبرتس.

ولم يخف جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السيتي ولايبزج الألماني في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، خيبة أمله بسبب زيارة الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لملعب الغريم مانشستر يونايتد، في عام 2016.

وقال جوارديولا: «لدي ثلاثة نجوم في حياتي اعتبرهم مصادر إلهام بالنسبة لي، وهم تايجر وودز أسطور الجولف، ومايكل جوردان أسطورة السلة، ونجمة هوليود جوليا روبرتس».

وتابع: «جوليا روبرتس عندما زارت مانشستر، ذهبت إلى ملعب مانشستر يونايتد قبل سنوات، ليس في التسعينات عندما كان فيرجسون يفوز معهم بالألقاب، وإنما عندما كنا أفضل من مانشستر يونايتد، ولم تأت لرؤية ملعبنا وزيارتنا نحن».

وأكد المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه حتى لو فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا، فلن يخفف ذلك حقيقة أن جوليا روبرتس ذهبت إلى ملعب أولد ترافورد و«تسببت في خيبة أمله»، على حد تعبيره

ورداً على تلك التصريحات، ما كان من نادي مانشستر يونايتد إلا أن استغل الفرصة ونشر عبر حساباته الرسمية صوراً للممثلة الأمريكية أثناء زيارتها لملعب أولد ترافورد، مرفقة بتعليق: «من الذاكرة عندما زارت جوليا روبرتس أولد ترافورد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ed66ubf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"