عادي

الاتحاد يحتفظ بصدارة الدوري السعودي

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أمن الاتحاد جدة صدارته للأسبوع الثاني توالياً في الدوري السعودي بعد إنتصاره العريض 5-1 على مضيفه الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

ورفع «العميد» رصيده إلى 50 نقطة مبتعداً 4 نقاط عن النصر الذي تنتظره مباراة أمام أبها في مرسول بارك، وتجمد رصيد الفتح عند 32 نقطة ليبقى سادساً.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمدالله ثلاثة أهداف ( هاتريك) في الدقائق 7 و50 و90+8،والهدف الثاني جاء من نقطة الجزاء،ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 15 هدفاً متقدماً بهدفين عن البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، واكمل أحمد شراحيلي وكورنادو الخماسية بهدفين (59 و 90).

وسجل المغربي مراد باتنا هدف الفتح في الدقيقة 41، وقبل بداية المباراة وقعت مشادة بين الجهازين الفني والإداري للفتح ونظرائهما في الاتحاد بسبب قيام أحد أعضاء الاتحاد برش مياه في منتصف ملعب الفتح اثناء الأحماء.

وقال نونو سانتو مدرب الاتحاد: عانينا في الشوط الأول لكننا تحسنا في الثاني، نسعى للتعامل مع المباريات خطوة بخطوة ومن المهم بعد التوقف الدولي استعادة لاعبينا بدون إصابات.

أما اليوناني دونيس فقد اعترف بأن فريفه لم يكن بيومه خلال المباراة،وقال: علينا الاستفادة من فترة التوقف لتصحيح مسارنا فيما تبقى من البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p4stdt5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"