عادي

سكالوني يستبعد لاعب منتخب الأرجنتين بسبب «السحر»

20:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يغيب أليخاندرو جوميز لاعب نادي إشبيلية، عن قائمة منتخب الأرجنتين في مباراتيه القادمتين أمام منتخبي بنما وكوراساو.

أعلن اللاعب وناديه أن غيابه عن قائمة منتخب التانجو يأتي بسبب استمرار تعافيه من الإصابة، ما دفع إدارة إشبيلية لرفض انضمام أليخاندو «بابو» جوميز لمعسكر الأرجنتين خلال الشهر الجاري.

وأثار الصحفي الأرجنتيني جونزالو كاردوزو، الشكوك حول مستقبل جوميز مع منتخب الأرجنتين، بعد كشفه عما وصفه بالمعلومات السرية حول اللاعب وسلوكياته غير النزيهة.

وقال كاردوزو في مقطع فيديو عبر يوتيوب، إن استبعاد أليخاندرو جوميز، جاء بناء على قرار ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، الذي اكتشف تورط اللاعب في الاستعانة بأحد السحرة المحليين.

وزعم الصحفي أن جوميز استعان بالسحر لكي يصيب زميله جيوفاني لو سيلسو، لاعب نادي فياريال الإسباني، قبل إعلان قائمة المنتخب لكأس العالم 2022، حتى يضمن مكانه في البطولة، وهو ما حدث بالفعل.

وأكد كاردوزو أن سر جوميز انكشف داخل معسكر الأرجنتين في بطولة كأس العالم، تحديداً بعد مباراة هولندا، ومن بعدها قاطعه زملاؤه، مشيراً إلى أن من يتابع منشورات اللاعبين بعد المباراة، سيلاحظ أنه يجلس بعيداً وبمفرده.

وأشار الصحفي الأرجنتيني أن علاقة أليخاندرو جوميز بزملائه أصبحت سيئة، ما دفع المدرب ليونيل سكالوني لاستبعاده من قائمة المنتخب، رغم أن مباراة بنما ستشهد احتفالاً خاصاً بفوز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msjx4wdz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"