عادي

«الإمبراطور» يتعثر في معقل «النمور»

فوز بالثلاثة للشارقة وتعادل عجمان والجزيرة في ختام الجولة الـ 20 للدوري
00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة والبطائح في الدوري - محمد شعلان
فابيو ليما يتأهب لتسديدة ركلة جزاء الوصل

تراجع الوصل خطوة إلى الوراء في صراع المنافسة على اللقب بعد تعادله مع اتحاد كلباء 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب «النمور» في ختام الجولة 20 لدوري أدنوك.

ورفع الوصل رصيده إلى 40 نقطة وهو نفس رصيد العين الثاني والوحدة الثالث، ليبتعد «الإمبراطور» عن شباب الأهلي المتصدر بفارق 5 نقاط.

وافتتح اتحاد كلباء التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر الأرجنتيني براين راميريس، وعادل الوصل عبر ركلة جزاء من فابيو ليما في الدقيقة 17، وقد أثارت الجدل بعدما صدها حارس«النمور» في المرة الأولى وأعاد الحكم تنفيذها بحجة دخول لاعب من أصحاب الأرض إلى المنطقة المحرمة.

وأكمل الوصل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد طرد لاعبه الأرجنتيني بوبليتي، ثم بتسعة لاعبين بطرد المالي سياكا الذي احتسبت عليه ركلة جزاء سددها لاعب كلباء الروماني سيكالدو وصدها خالد السناني في الدقيقة 103.

وبقي الشارقة في المركز الخامس بفوزه الكبير على ضيفه البطائح 3-صفر في الاستاد البيضاوي.

ورفع«الملك» رصيده إلى 38 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الصدارة، بينما توقف رصيد البطائح عند النقطة 17 في المركز 12.

وتألق دجانيني تافاريس من الرأس الأخضر وسجل هدفين في الدقيقتين 7 و 72، كما سجل البرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 41.

وقال الروماني كوزمين مدرب الشارقة عن موقف الشارقة في المنافسة: نحن يجب أن نؤدي واجبنا على أكمل وجه وحالياً لدينا 38 نقطة وأمامنا مباراة في الجولة المقبلة مع الوحدة، وشباب الأهلي المتصدر سيلعب مع العين وكل شيء وارد.

وتعادل عجمان وضيفه الجزيرة 1-1 في المباراة التي أقيمت على استاد راشد بن سعيد.

وبقي عجمان سادساً برصيد 34 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن الجزيرة السابع، ليخسر الفريقين نقطتين في صراع ترتيب والحلول في مركز متقدم.

وافتتح الجزيرة التسجيل في الدقيقة 85 عن طريق النيران الصديقة؛ بتسديدة قوية من عبدالله رمضان، غير مدافع عجمان عبدالله صالح طريقها لتسكن الشباك، وعادل عجمان في الدقيقة 90 عن طريق رأسية من المغربي أزارو.

https://tinyurl.com/344bs8tf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"