عادي

«الشارقة الخيرية» توصل 5 آلاف سلة غذائية لمستحقيها

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة السلة الرمضانية

الشارقة: «الخليج»

باشرت جمعية الشارقة الخيرية توزيع مستحقات «السلة الرمضانية» والتي تأتي ضمن مشاريع حملتها الرمضانية «جود»، وتستهدف مساعدة الأسر المتعففة على توفير المؤن الرمضانية والاحتياجات الأساسية طوال شهر رمضان المبارك.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي، إن فرق العمل من موظفي الجمعية ومتطوعيها المكلفين من قبل اللجنة العليا للحملة الرمضانية، باشروا عمليات توزيع مخصصات السلة الرمضانية بشكل يومي للانتهاء من توصيل 5 آلاف سلة لمستحقيها، حيث تم توفير محتويات السلة، بالتعاون مع المنافذ التجارية المتعاونة، بواقع 10 أصناف من المواد الغذائية التي يجري توزيعها لمصلحة 20 ألف مستفيد من المسجلين بكشوف الجمعية.

وأكد أنه تمت مراعاة تنفيذ المشروع بشكل عيني في صورة سلة تتوفر فيها جميع المواد والاحتياجات الأساسية لكل بيت وأسرة، حيث راعت الجمعية توفير مواد غذائية بكميات كبيرة ذات جودة عالية، ولذا كانت عملية التوزيع بشكل عيني تحقيقاً لمصلحة المستحقين من حيث توفير جميع المواد الغذائية المطلوبة، واحتواء العدد الأكبر من المستحقين بالشكل الذي يصون كرامتهم.

ولفت إلى أهمية المشروع في تحقيق أعلى مستويات الرعاية والمساندة للمستحقين، وتأكيد نشر ثقافة التطوع، ما يدعم قيم التكافل الاجتماعي وينشر البهجة في نفوس الشرائح المستحقة، متوجهاً بالشكر إلى المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3muz9amx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"