عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» بطلاً لـ «دولية» الجوجيتسو

19:51 مساء
قراءة دقيقتين
الظاهري خلال تتويج إحدى الفئات

اختتمت الأحد، منافسات بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية.

وحضر منافسات اليوم الختامي للبطولة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومنصور الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات.

وأسفرت نتائج اليوم الختامي للبطولة عن تتويج نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطلاً، ونادي بني ياس في مركز الوصيف، ونادي العين في المركز الثالث.

وشهد اليوم الختامي للبطولة تألقاً لافتاً لأبناء وبنات الإمارات، حيث نجحوا في حصد عدد كبير من الميداليات الذهبية في فئة المحترفين، وتمكن عبدالرحمن محمد لاعب الجزيرة (حزام بنفسجي) من تحقيق ذهبية وزن 56 كيلوجراماً، وفراج العولقي لاعب بني ياس (حزام بنفسجي) ذهبية وزن 77 كيلوجراماً، وعبدالله الكبيسي لاعب نادي الوحدة (حزام بنفسجي) ذهبية وزن 94 كيلوجراماً، وعمر السويدي لاعب بني ياس (حزام بني) ذهبية وزن 56 كيلوجراماً، ومحمد السويدي لاعب بني ياس (حزام بني) ذهبية وزن 69 كيلوجراماً، وخالد الشحي لاعب نادي العين (حزام أسود) ذهبية وزن 69 كيلوجراماً، وهيا الجهوري لاعبة بني ياس (حزام بنفسجي) ذهبية وزن 70 كيلوجراماً، وسارة الحمادي لاعبة بني ياس (حزام بنفسجي) ذهبية وزن 49 كيلوجراماً.

وشهدت منافسات البطولة حضوراً مميزاً للاعبين واللاعبات الذين توافدوا من خارج الدولة وتمكنوا من تحقيق عدد من الميداليات الملونة.

وقال منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو: «بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو نجحت في استقطاب مجموعة من أمهر نجوم اللعبة وأكثرهم خبرة، كما نجحت في توفير بيئة تنافسية نموذجية لمئات اللاعبين واللاعبات من نحو 50 دولة، ما يعد مؤشراً واضحاً على أن الإمارات موطن الأبطال ووجهتهم الأولى لتحقيق التميز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ebte2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"