عادي

مخاوف العنف تلغي سفر المشجعين الإنجليز لنابولي

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
المشجعون الإنجليز قبل نهائي يورو أمام ايطاليا
العنف في نابولي بعد زيارة مشجعي اينتراخت
متابعة: ضمياء فالح
تعرض المشجعون الإنجليز لصدمة بعد إلغاء شريك السفر الرسمي لاتحاد الكرة الإنجليزي رحلات سفرهم لمدينة نابولي الإيطالية قبل أيام فقط من مباراة المنتخب أمام نظيره الإيطالي في إعادة لسيناريو نهائي يورو 2020.
وكان من المتوقع سفر 2500 مشجع إنجليزي لحضور المباراة على هامش تصفيات أمم أوروبا مساء الخميس المقبل، لكن بسبب ما حصل من أحداث عنف في المدينة من قبل مشجعي اينتراخت فرانكفورت الألماني يواجه المشجعون الإنجليز خطر الغياب عن دعم المنتخب. وبعثت شركة سبورت وورد للسفر رسائل إيميل للمشجعين في وقت متأخر يوم الجمعة تؤكد لهم فيها إلغاء جميع الترتيبات.
وأنحت شركة السفر باللائمة على العنف الذي شهدته مدينة نابولي مؤخراً وشكوك السلطات الإيطالية حول رحلات العودة، وورد في الرسائل: «تقوم سياستنا على عدم إلغاء أي رحلات سفر مهما كانت الأسباب لكننا مجبرون ولا نملك خياراً آخر في هذه المرحلة المتأخرة. خططنا لهذه الرحلات منذ أشهر لكن الأحداث التي شهدتها مدينة نابولي تركت أثرها على الأوضاع. نتفهم شعوركم بالغضب وخيبة الأمل ونعتذر من صميم قلوبنا على ما آلت اليه الأمور».
ووصف المشجعون الإنجليز قرار الإلغاء بـ«المشين» وحثوا اتحاد الكرة على شطب الشراكة مع الشريك الرسمي للسفر لأن عليهم الآن ترتيب خطة سفر شخصية أو الغاء الرحلة أساساً بعد تأكيد الشركة برسالة إيميل أخرى عجزها التام عن تنظيم الرحلة وأنها سترد إليهم المبالغ التي دفعوها.
أحد المشجعين علق على التطورات وقال: «الشركة ستعيد لنا قيمة تذكرة الطيران وتذكرة المباراة لكنني حجزت غرفة فندقية في مطار جاتويك في الليلة التي تسبق السفر لنابولي ولا أمل لي باستعادة مالي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf3hd2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"