عادي

أجواء رمضانية تستقبل زوار «هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان»

15:50 مساء
قراءة دقيقتين
فقرة مدفع الإفطار من شرطة دبي تدعم حملة «وقف المليار وجبة»

يدعو فندق «هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان» ضيوفه لعيش الأجواء الرمضانية والاستفادة من برنامج تقليدي يزخر بعروض الإقامة والمأكولات. ويقدم الفندق لضيوفه باقات إقامة شاملةً وجبة السحور أو الفطور الصباحي، ويمكن للضيوف التلذذ بالإفطار الرمضاني في مطعم «فلايفورز» لتجربة أشهى المأكولات العالمية والعربية وذلك في ربوع أكبر فنادق «هامبتون باي هيلتون» في العالم.
وبات بإمكان الضيوف طوال شهر رمضان المبارك الاستمتاع بالمرافق التي يوفرها فندق «هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان». وتشمل هذه الباقة الإقامة في غرفة عادية، ووجبة فطور صباحية لشخصين في مطعم «فلايفورز» أو وجبة سحور تُقدّم في الغرفة للصائمين. ويضم الفندق يضم غرف صلاة للنساء وأخرى للرجال.
ويحصل النزلاء أيضاً على خصم بقيمة 20% في مطعم «كلو باربيكيو»و«كارما كافيه باي بودا بار». والآن، وبفضل ميزة «كونفيرمد كونكتنج رومز باي هيلتون»Confirmed Connecting Rooms by Hilton، باتت أكثر من نصف الغرف في الفندق متصلة ببعضها، ما يجعلها مثالية لمجموعات الأصدقاء والعائلات الكبيرة.
وفي إطار هذا العرض أيضاً، يمكن للضيوف طوال فترة إقامتهم قضاء يومهم في الاسترخاء بجانب المسبح الخاص الممتد على مساحة 750 متراً أو على الشاطئ الخاص.
وللإفطار في «فلايفورز» في رمضان هذا العام طعم آخر،إذ يقدّم لضيوفه حتى 22 أبريل/ نيسان مجموعة واسعة من البوفيهات العالمية، وعرض شواء حصري بالشهر الكريم لمجموعات الأفراد والأصدقاء والعائلات المكوّنة من 30 شخصاً كحد أقصى. وتضم قائمة الطعام المتنوّعة التي يقدمها المطعم الأطباق الرمضانية المفضلة، مثل المازة العربية والمشاوي المختلطة والحلويات والمشروبات وغيرها الكثير، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة لذيذة من خيارات الدجاج ولحم البقر والمأكولات البحرية في ركن الشواء.
تضفي خدمة الغرف، المعروفة باسم النزهة وسط الغرفة، لمسة رمضانية فريدة على تجربة النزلاء في رمضان المبارك هذا العام، فقد بات بإمكان الضيوف التلذّذ بقائمة السحور الحصرية يومياً على مدار الشهر الكريم، ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق والاستمتاع بها من وسط راحة غرفهم المطلة على الشاطئ، بدون تكلفة إضافية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتدخين الشيشة والاسترخاء بعد الفطار بقرب المسبح، والتلذّذ بمجموعة مختارة من الحلويات العربية أو الشاي المغربي.
يقدّم الفندق للمجموعات المكوّنة من 50 شخصاً وأكثر فرصة الاستمتاع بإفطار خاص قرب الشاطئ، حيث يمكنهم التمتع بمناظر جزيرة المرجان من تحت أشجار النخيل، والتلذّذ ببوفيه إفطار رمضاني شهي مصمّم خصيصًا للمناسبات الخاصة وفعاليات الشركات. يسري العرض على مدار شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر.
يضع «جوري روز سبا» بين أيدي ضيوفه فرصا ًللاسترخاء والانتعاش، وذلك عبر الاستفادة من خدماته الفاخرة والخصم الخاص بقيمة 20% على خدمات التدليك الاستثنائية. و يقدّم «جوري روز سبا» مجموعة واسعة من خدمات «السبا» الفاخرة وعلاجات التجميل وعلاجات الجسم. وهو يضمّ سبع غرف علاج ومنطقة رطبة تضم غرفتي «ساونا» وبخار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n7cmsa2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"