عادي

حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 338 نزيلاً بمناسبة شهر رمضان

14:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة - وام

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 338 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، ممن صدرت بحقهم أحكام مختلفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفي مكرمة سامية بمناسبة الشهر المبارك، تكفل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بسداد كافة الالتزامات المالية المترتبة على المفرج عنهم جراء تلك الأحكام.

ويأتي هذا الأمر حرصاً من صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على التخفيف من معاناة أسرهم، ولم الشمل مع عائلاتهم وذويهم، ومنح المفرج عنهم فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية في هذه الأيام الفضيلة والمباركة.

ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، قبل بداية الشهر المبارك، وذلك بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وقال المستشار حسن سعيد محيمد، النائب العام لإمارة رأس الخيمة: «إن مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن بعض المحكومين يأتي في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع، ولإدخال السرور والبهجة إلى قلوب أسر وعائلات المفرج عنهم وذويهم في هذا الشهر الفضيل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2xnbpx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"