عادي

«شؤون المواطنين» في عجمان يتفقد مجالس مصفوت

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قام الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، بزيارة تفقدية لمجالس مدينة مصفوت، ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يعتزم المكتب القيام بها لعدد من مجالس الأحياء في إمارة عجمان، بغرض الالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم، والاستماع إلى آرائهم، ومناقشة المواضيع التي تهمهم؛ حيث كان في استقباله سيف بن غدير مدير إدارة بلدية مصفوت.

وأكّد الشيخ عبد الله بن ماجد، أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، ومتابعة سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الذي يولي اهتماماً كبيراً بالاستماع لآراء المواطنين، ويُشجِّع على الاستفادة من المجالس في عقد اللقاءات بالمواطنين، وإقامة المؤتمرات والفعاليات والمناسبات المتنوعة.

وقال: إن مكتب شؤون المواطنين يُعنى بمتابعة شؤون المواطنين، والعمل على وضع الخطط والاستراتيجيات وسياسات الدعم الاجتماعي، لتلبية احتياجات مواطني الإمارة ومتابعتها مع الجهات المعنية، وصولاً إلى تحقيق رفاهية المواطنين والمقيمين، وتعزيز سعادة المجتمع.

من جانبها، أكدت مريم المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين، أن مثل هذه الزيارات تسهم في تبادل الأفكار وتلمس الاجتياحات والاستماع للمطالب التي ستساعد وبشكل فعّال في وضع الخطط والآليات اللازمة، لضمان متابعة جميع القرارات ذات الصلة بحاجة المواطنين، وتسهم في التعرُّف إليها وتقديمها للجهات الحكومية ومتابعة تنفيذها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wa36nwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"