عادي
تحت شعار «فريق واحد..تميز مستدام»

«التنمية الأسرية» تكرّم موظّفيها المتميزين

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الموظفون المتميزون خلال الحفل

نظمت مؤسسة التنمية الأسرية الحفل السنوي للموظفين تحت شعار «فريق واحد.. تميز مستدام» في فندق باب القصر في أبوظبي، أمس الأربعاء، احتفاءً بموظفيها المتميزين الذين أثبتوا جدارتهم في إنجاح خطط المؤسسة بجدٍ وإخلاص وتفانٍ.

جاء احتفال المؤسسة تحفيزاً للموظفين على بذل المزيد من الجهود.

حضر الحفل علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، ومديرو الدوائر والإدارات والمستشارين والخبراء وفرق العمل وعدد كبير من موظفي المؤسسة الذين كان لهم الدور الفاعل في إنجاح الخطط والمبادرات والبرامج الهادفة في المؤسسة.

وبهذه المناسبة نقل علي سالم الكعبي تحيات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، مهنئاً سموها بحلول شهر رمضان المبارك.

وتوجّه بالشكر الجزيل لكافة الموظفين الذين تم تكريمهم على تميزهم في العمل، وعطائهم على الصعيد الاجتماعي. وأضاف: أن كل إنجاز نحققه معاً يزيد آمالنا وتطلعاتنا ويدفعنا قدماً نحو الوصول لنموذج ريادي يتيح لأفراد المجتمع أفضل مستويات الرخاء المجتمعي.

ومن جانبها مريم محمد الرميثي مدير عام المؤسسة خلال كلمتها في الحفل السنوي، أشادت بالجهود المتميزة للكفاءات الوطنية من موظفي المؤسسة بكافة فروعها في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrw7tnfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"