عادي

غداً انطلاق الدورة (26) لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ابراهيم بوملحه

دبي:«الخليج»
استعرضت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، تفاصيل انطلاق الدورة السادسة والعشرين لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم التي تجرى فعالياتها، غداً الجمعة، الثاني من رمضان، وتستمر حتى الحادي عشر من الشهر الفضيل.

وأشاد بوملحة بالرعاية والدعم الكبيرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، راعي هذه الجائزة المباركة، وما يقدمه سموه بسخاء لهذه الجائزة المباركة. وأثنى على جهود أعضاء اللجنة المنظمة والموظفين والمتطوعين، في إنجاز المهام في عمل متواصل، وكذلك أجهزة الإعلام المختلفة التي ظلت تتابع وترصد فعاليات الجائزة، إضافة إلى الرعاة وما قدموه من مساهمات، خاصة بلدية دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الصحة في دبي، ودائرة التشريفات والضيافة، ومؤسسة دبي للإعلام، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وقد حققت الجائزة طفرة كبيرة شهدتها مسابقة دبي الدولية خلال مسيرتها التي امتدت لأكثر من ربع قرن، حيث أصبحت الآن محل تقدير واحترام وإعجاب من كثير من العلماء والقادة في مختلف دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zzex7sy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"