عادي

شرطة دبي تحصد جائزة «NFT» العالمية

14:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
حصدت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، جائزة NFT العالمية، عن فئة أفضل مشروع حكومي للأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال «شرطة دبي NFT».
وتسلم الجائزة العقيد حسين أحمد بن غليطة، نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي لشؤون التطبيقات الذكية، بحضور حصة البلوشي، مدير إدارة التطبيقات الذكية، والمقدم أحمد الحاج، مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة، وفريق العمل، ضمن الحفل العالمي لجائزة الرموز غير قابلة للاستبدال «NFT»، الذي أقيم في قاعة الاحتفالات في فندق أرماني – برج خليفة، واستضافته إمارة دبي للمرة الأولى، بهدف تكريم أصحاب المبادرات المتميزة في هذا المجال.
وأعرب بن غليطة، عن سعادته بهذه الجائزة، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، مؤكداً أن شرطة دبي من المؤسسات الحكومية الرائدة في إطلاق مجموعات خاصة بها من الأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال، منوهاً بأن شرطة دبي حين أطلقت مجموعتها الأولى في الربع الأول من العام الماضي، كانت الجهة الحكومية الأولى في الدولة التي تُنتج أصولاً رقمية خاصة بها، وأول جهة شرطية في العالم، وتضمنت 150 أصلاً رقمياً ترمز إلى قيم شرطة دبي «الابتكار... الأمن... التواصل»، ومُنحت إلى الجمهور مجاناً، عبر منصاتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي.
وأوضح أن إطلاق شرطة دبي للأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال «NFT»، يأتي مواكبة للتوجه الحكومي في مجال الأصول الرقمية، والمساهمة في جذب المهتمين نحو هذا القطاع الرقمي الحديث، وسعياً لتحقيق الريادة في هذا المجال الذي يعد فريداً من نوعه في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7pdmre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"