عادي

محمد صلاح يطلب حماية اللاعبين المحليين

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، تفاصيل اللقاء الذي جمعه بمحمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد فوز منتخب مصر على مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.

أوضح صبحي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «صدى البلد»، أن صلاح يعد واحداً من أهم 3 لاعبين في العالم، ولا يزال حريصاً على حقوق اللاعبين المحليين، إذ طلب الاجتماع معه ومع رئيس اتحاد الكرة بعد مباراة مالاوي للحديث عن أوضاع اللاعبين المحليين.

وأضاف الوزير: «صلاح طلب الاجتماع معي ومع رئيس اتحاد الكرة بعد مباراة مالاوي، وتحدث عن ضرورة حماية اللاعب المحلي أثناء توقيع العقود، كي يحصل اللاعب على مستحقاته في حال استغناء النادي عنه».

وأشار إلى أن صلاح حريص على حقوق اللاعبين المحليين، والجميع داخل منظومة الكرة ووزارة الرياضة في مصر يجب أن يتكاملوا لمصلحة المنتخب.

وشدد الدكتور صبحي على أن الوزارة لن تتسامح في التجاوز مرة أخرى في الوسط الرياضي، قائلاً: «يجب أن نحترم بعضنا ولا نسيء لبعضنا البعض، لأن المنظومة الرياضية في الخارج منظمة وتحترمنا للغاية، ولا بد أن نؤكد على هذه السلوكيات».

وأكد أن بيان وزارة الشباب والرياضة الأخير بمثابة رسالة «بأننا سنبدأ من الآن لوقف أي تجاوزات»، مضيفاً: «أغلقنا صفحة الماضي وسنبدأ من الآن وسيكون هناك حساب لأي متجاوز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dbetdx9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"