عادي

يطلب هاتفين عبر تطبيق ويسرقهما من عامل التوصيل

17:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عامل

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنح والمخالفات في دبي، بحبس آسيوي شهراً واحداً وتغريمه 14000 درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بالاشتراك مع آخر هارب بسرقة هاتفين بالإكراه بعد أن طلبهما عبر تطبيق للتسوق الإلكتروني.

تعود تفاصل القضية إلى يناير الماضي، حين تقدم عامل توصيل «المجني عليه» ببلاغ يفيد بتعرضه للسرقة بالإكراه، حسب إفادته بعد أن توجه إلى متجر في منطقة ديرة لاستلام هاتفين لتوصيلهما لأحد الزبائن واستلام قيمتهما نقداً.

وتابع المجني عليه في التحقيقات، أنه وصل إلى المكان الذي حدده صاحب الطلب «المتهم» حيث تم التواصل معه عبر «الواتس آب» لإخباره بأن طلبه جاهز للتسليم في الموقع المحدد، وبعد لحظات وصل صاحب الطلب وآخر حيث تسلم الأول الهاتفين للتأكد من جودتهما.

وأضاف أن المتهم سلم الهاتفين إلى شريكه وفرا من المكان، إلا أن المجني عليه قام بملاحقتهما وأمسك بالمتهم الذي قام بالاعتداء عليه بواسطة يديه ولكمه على وجهه عدة لكمات لكنه لم يتركه وسلمه إلى مركز الشرطة وتقدم ببلاغ.

وحسب ملف القضية، أنكر المتهم اشتراكه مع آخر في سرقة هاتفين من المجني عليه، إلا أن التحقيقات أيدت ادعاء المجني عليه وقضت المحكمة بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w5vfdkm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"