عادي

‏«تارجت جلوبال» تفتتح مكتباً في سوق أبوظبي العالمي

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «تارجت جلوبال»، التي يبلغ حجم أصولها تحت الإدارة 3 مليارات يورو، وتضم محفظتها 15 شركة صاعدة، عن خططها لتعزيز وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تأسيس مكتبها الرسمي في سوق أبوظبي العالمي.
وكانت شركة «تارجت جلوبال» دعمت بعضاً من أكثر الشركات ابتكاراً وتحويلاً في العالم على مستوى قطاع التقنيات المالية والتقنيات الحرارية والصناعات الاستهلاكية، من بينها شركة Rapyd وWefox وDelivery Hero، إضافة إلى العديد من الشركات الصاعدة والناشئة.
ويقدم سوق أبوظبي العالمي قيمة جذّابة لصناديق الاستثمار التي تتطلع إلى دعم الشركات الناشئة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بفضل بنيته التحتية الاستثنائية، وأطره التنظيمية، وحوكمته الصارمة. وقد اختارت «تارجت جلوبال» تأسيس مكتبها في سوق أبوظبي العالمي لما له من مكانة راسخة كمركز مالي دولي رائد ومنطقة مالية حرة تدعم الشركات العاملة في مجال التمويل والتقنيات، وهما المجالان اللذان تركز عليهما الأعمال الرئيسية لشركة «تارجت». وعلاوة على ذلك، ستدخل «تارجت جلوبال» في شراكة وثيقة مع منصة Hub 71، والتي تمكّن مؤسسي الشركات من بناء أعمالهم على نطاق عالمي من خلال شبكة قوية من الشركاء الاستراتيجيين.
وساهمت «تارجت جلوبال» على مدى السنوات القليلة الماضية، بدور رئيسي في تطور المنظومة الشاملة للشركات الناشئة في دولة الإمارات، وتضمن ذلك استثمارها المبكر في شركة «فريشا»، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة التي ظهرت على أرض الدولة، وتعد اليوم شركة رائدة في قطاع في المواد التجميلية. وكذلك شركة «تارابت جيتواي» أول وأكبر منصة للصيرفة المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولديها مكاتب في كل من أبوظبي ودبي.
ومؤخراً، ساعدت «جلوبال تارجت» شركة «رابد» الرائدة في مجال التقنيات المالية على فتح مكاتبها الأولى في منطقة الشرق الأوسط من خلال توسعها في دبي. وكمبادرة أخرى للمساهمة في انضاج المنظومة المحلية للشركات الناشئة، استضافت الشركة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أول نسخة من برنامجها «الوفد المؤسسي» في دولة الإمارات، وشمل ذلك، استقبال الفرق القيادية لمحفظة شركات «جلوبال تارجت». وأقيمت فعاليات البرنامج على مدار يومين، تم خلالهما عقد لقاءات مع شخصيات رائدة في دولة الإمارات، والاطلاع على فرص الاستثمار والمشهد المالي بوجه عام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msjftx9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"