عادي

راشد بن حميد يشيد بخدمات مركز شرطة المرقّبات الذكي

20:24 مساء
الصورة

دبي: «الخليج»

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مركز شرطة المرقّبات الذكي، أول مركز خدمات في دبي يحصل على تصنيف 6 نجوم، للاطلاع على الخدمات الذكية والمتنوعة التي يقدمها، دون أي تدخل بشري وعلى مدار الساعة، إلى جانب مساهمة هذه الخدمات في تعزيز منظومة الأمن والأمان، وسرعة الاستجابة للبلاغات الطارئة، وتعزيز التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص.

وكان في استقبال الشيخ راشد بن حميد، الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدو القائد العام، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة وكبار الضباط. فيما رافق الشيخ راشد بن حميد النعيمي في الزيارة عبد الرحمن النعيمي، المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط، والمديرون التنفيذيون، ومديرو الإدارات.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد، بتميز القيادة العامة لشرطة دبي وريادتها في تقديم أفضل الخدمات بطريقة ذكية ومُبتكرة، تماشياً مع تطلعات القيادة الرشيدة في تعزيز منظومة الأمن والأمان، والعمل على إسعاد المتعاملين عبر توفير الخدمات لهم بسهولة ويسر.

كما أشاد، بحصول مركز شرطة المرقّبات الذكي على تصنيف 6 نجوم، أول مركز خدمات في دبي يحصل على هذا التصنيف، مثنياً على ابتكار مراكز الشرطة الذكية «SPS» في إمارة دبي، ودورها في تعزيز منظومة العمل الشرطي واستشراف المستقبل وتحقيق الاستدامة في تقديم الخدمات الأمنية والمجتمعية.

ورحب الفريق عبدالله المري، بالشيخ راشد بن حميد، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي، عملاً بتوجيهات القيادة الرشيدة، على تحقيق الريادة بين الأجهزة الشرطية في العالم، بتوفير أفضل الخدمات الابتكارية والذكية والريادية الهادفة إلى تعزيز مكانة دبي وجهةً عالميةً تنافسية تستشرف المستقبل.

وتجوّل الشيخ راشد بن حميد، يرافقه الفريق عبدالله خليفة المري، في أروقة المركز، واطلع على الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية.