عادي

الأسرار تنكشف.. والدة جيرارد بيكيه دعمت خيانته لشاكيرا

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكدت تقارير صحفية أن قصة خيانة اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة السابق، للمطربة الكولومبية شاكيرا، لها تفاصيل جديدة تورطت فيها مونتسرات برنابيو، والدة اللاعب.
وكشفت التقارير، عن أن والدة بيكيه كانت على علم بخيانته لشاكيرا، وارتباطه بفتاة أخرى، كما ساعدته على إخفاء تلك العلاقة عن أم أولاده، بحسب ما أكدت مجلة «هولا» الإسبانية.
وقالت الصحفية لورا فا، إن بيكيه اعتاد مقابلة خطيبته الحالية كلارا شيا، بمنزل والديه في بلدة كابرايلس، وهو الأمر الذي أصاب شاكيرا بالصدمة، بعد معرفتها بتورط حماتها في الأمر.
وأشارت إلى أن علاقة شاكيرا كانت متوترة مع حماتها، وهو ما أعاد للأذهان فيديو المشادة التي دارت بينهما في أحد الشوارع، والتقطتها الكاميرات، حين بدأت مونتسرات في توبيخ شاكيرا ومطالبتها بالصمت.
من جانبه قال جيرارد بيكيه، إنه لا يهتم بما يقوله الناس عنه، عقب انفصاله عن شاكيرا، وأن ما يهمه هو أولاده، وأنه يدين بالولاء لنفسه فقط.
وأوضح في تصريحات لإذاعة «راك1»، أنه سعيد بحياته، لن يتورط في دفع المال لتحسين صورته، وأنه يتصرف بالطريقة التي تناسبه، ويحيط نفسه بالأشخاص الذين يستحقون اهتمامه.
وتزامن حديث بيكيه مع انتشار مقطع فيديو له وهو يوبخ ابنه الأكبر ميلان، أثناء وجودهما في الاستاد لمتابعة إحدى مباريات كرة القدم، وهو ما وصفه رواد منصات التواصل الاجتماعي، بالموقف الذي أظهر مدى قسوته كأب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fme3prm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"