عادي

«تيسلا» تتوقع تخفيض الائتمان الضريبي للطراز «3» بحلول نهاية مارس

10:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت شركة «تيسلا»، الأربعاء، أن «الائتمان الضريبي بقيمة 7500 دولار المطبق منذ يناير/كانون الثاني سيتم تخفيضه من طراز 3 بحلول 31 مارس/آذار، رهناً بالتوجيهات المستحقة هذا الأسبوع من وزارة الخزانة الأمريكية بشأن مصادر عناصر البطارية».
ومن المقرر أن تصدر وزارة الخزانة توجيهات بشأن مصادر بطاريات السيارات الكهربائية (EV) بحلول، الجمعة، والتي ستؤثر في الائتمان المتاح لبعض المركبات الكهربائية. والاعتماد ساري المفعول لعمليات التسليم التي تم إجراؤها قبل إصدار التوجيه المحدث.
وقال مسؤول أمريكي لـ «رويترز»: «إن توجيهات وزارة الخزانة بشأن الائتمان الضريبي للمركبات الكهربائية المستحقة في 31 مارس/آذار، سيؤدي إلى حصول عدد أقل من السيارات على ائتمانات كاملة أو جزئية».
وأضافت «تيسلا»: «إن المستهلكين الذين يشترون النموذج لاستخدامهم الخاص في الولايات المتحدة هم فقط من يمكنهم الاستفادة من الائتمان الضريبي».
وفي أوائل فبراير، قالت وزارة الخزانة: «إنها ستجعل المزيد من سيارات تيسلا وفورد موتور وجنرال موتورز وفولكس فاجن الكهربائية مؤهلة للحصول على ائتمانات ضريبية تصل إلى 7500 دولار، بعد أن قامت بمراجعة تعريفات تصنيف المركبات».
(رويترز)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2un9k98w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"