عادي

محمد عمر يحصد ذهبيتي المطرقة ورمي الوزن في «الماستر»

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد عمر يحمل الميدالية الذهبية

دبي: مسعد عبد الوهاب

حقق محمد عمر لاعب ألعاب القوى بنادي النصر إنجازاً مميزاً بعد فوزه بذهبيتي إطاحة المطرقة ورمي الوزن للفئة العمرية +35، في مشاركته ببطولة العالم التاسعة للماستر داخل الصالات المقامة في مدينة تورن البولندية، ما بين 26 مارس/ آذار الحالي و1 إبريل/ نيسان المقبل، بمشاركة 89 دولة.

وشارك عمر في مسابقتي إطاحة المطرقة ورمي الوزن اللتين أقيمتا ضمن 26 مسابقة للرجال، و22 للسيدات، للفئات العمرية المختلفة، حفلت بتنافس قوي ومثير بين المشاركين من أجل التتويج.

ووجّه عمر الشكر إلى اللواء الدكتور محمد المر، رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، على دعم مشاركته في هذه البطولة العالمية، مما كان له بالغ الأثر في حصوله على الذهبيتين ورفع علم الدولة في المحفل العالمي المقام بمشاركة كبيرة للاعبين من جميع أنحاء العالم، كما شكر أعضاء اتحاد ألعاب القوى على جهودهم المبذولة لتطوير اللعبة، معرباً عن شكره وامتنانه لنادي النصر على الرعاية التي أحيط بها، وتوفيره جميع سبل نجاحه وتميزه في ألعاب القوى.

وقال: «لا أعتقد أن العمر يمكن أن يشكل عائقاً أمام رحلة البحث عن الألقاب، وحصد الميداليات ورفع رايات الدولة في المحافل الخارجية، وبلوغي ال 35 عاماً، يدفعني أكثر لخوض جميع التحديات بالطموحات العالية التي تمنحني فرصة المنافسة على أفضل النتائج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/228zmr5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"