عادي

هدف غريب وصفعة لمراقب المباراة... الجوية يستعيد صدارة الدوري العراقي

15:45 مساء
قراءة دقيقتين
القوة الجوية
القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد فريق القوة الجوية صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فريق النجف 2-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي، وهي مؤجلة من الجولة 20 من المسابقة.
وقدم القوة الجوية عرضاً جيداً خلال شوطي المباراة، بينما تباين مستوى فريق النجف، فمرة يظهر بصورة جيدة ويهدد مرمى القوة الجوية، وأخرى يتراجع ويترك فراغات واسعة في ملعبه أو يرتكب لاعبوه بعض الأخطاء القاتلة، ومنها الخطأ الغريب الذي فعله اللاعب محمد مزهر عندما قام بتمريرة كرة خاطئة إلى لاعب القوة الجوية شريف عبد كاظم داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير داخل المرمى محرزاً الهدف الأول، كذلك عاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+5 بتسديدة من على قوس الجزاء.
وشهدت المباراة تصرفاً بعيداً كل البعد عن الروح الرياضية عندما قام مشرف فريق النجف محمد فاضل بصفع مشرف المباراة مالح مهدي بيده، ليتم طرده من قبل حكم المباراة أحمد عودة، كما قام الحكم بطرد مدرب فريق النجف عبد الغني شهد، بسبب احتجاجه على حكم المباراة بعد تسجيل القوة الجوية للهدف الأول.
وبهذا الفوز رفع القوة الجوية رصيده إلى 44 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد النجف عند 30 نقطة ليبقى في المركز التاسع.
وواصل فريق أربيل نجاحاته منذ استلام مهمة تدريبه من قبل المدرب عباس عبيد ومساعده حسام فوزي، وتمكن من تحقيق فوز كبير على مضيفه الكهرباء 3 – 1 في المباراة المؤجلة من الجولة 21 والتي جرت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
سجل أهداف أربيل اللاعبون محمود خليل وحسن عاشور وشيركو كريم في الدقائق 43 و59 و64، بينما سجل علي جاسم هدف فريق الكهرباء الوحيد في الدقيقة 77. وأصبح رصيد أربيل 25 نقطة بالمركز 14، بينما توقف رصيد الكهرباء عند 41 نقطة ليحافظ على المركز الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms47b8fw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"