عادي

عجلة الدوري العراقي تعاود دورانها

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
1- فريق الشرطة
بغداد: زيدان الربيعي
تعاود عجلة الدوري دورانها الأحد، بإقامة خمس مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات بعد توقف بسبب المباراة الودية لـ«أسود الرافدين» أمام المنتخب الروسي.
يلتقي الديوانية مع ضيفه فريق الشرطة في مباراة صعبة جداً على أصحاب الدار، فالديوانية يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط، بينما الشرطة يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وهو يسعى إلى استعادة الصدارة من القوة الجوية.
وستكون المباراة هي الأولى للمدرب أحمد صلاح، الذي حل بدلاً من المدرب المصري مؤمن سليمان الذي تم إنهاء عقده بالتراضي.
وسيكون ملعب السليمانية مسرحاً لمباراة فريق نوروز وضيفه فريق الصناعة في مباراة مهمة للفريقين، نوروز يحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل القفز إلى مركز أعلى من المركز 12 الذي يحتله الآن برصيد 26 نقطة، بينما الصناعة يبحث عن تجنب الخسارة مع رغبة بتحقيق الفوز، وهو يمتلك 13 نقطة ويقف بالمركز 19.
ويشهد ملعب الشعب مباراة مهمة جداً بين فريق النفط وضيفه فريق دهوك، النفط يسعى إلى التخلص من النتائج السلبية التي رافقته هذا الموسم، بينما يحاول دهوك مواصلة نجاحاته.
النفط له 16 نقطة ويقف بالمركز18، بينما لدى دهوك 35 نقطة ويقف بالترتيب السادس.
المباراة الرابعة ستجمع فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق الحدود على ملعب النجف الدولي، الحدود لديه 22 نقطة ويقف بالمركز 16، وهو يمر بأسوأ مواسمه، بينما الحدود يمتلك 30 نقطة ويقف بالمركز الثامن، وهو في وضع جيد.
آخر مباريات الأحد سيحتضنها ملعب كربلاء الدولي وتجمع فريق القاسم مع ضيفه فريق نفط البصرة، إذ يقف القاسم بالمركز 17 برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد نفط البصرة بالمركز 11 برصيد 27 نقطة.
ولا يزال القاسم منتعشاً بفوزه الكبير على القوة الجوية 4 - 3 ويسعى إلى تعزيزه بفوز آخر، بينما يحاول نفط البصرة كسب نقاط المباراة.
https://tinyurl.com/5esnx429

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"