عادي

سباق الحمرية للطريق يختتم موسم الدراجات

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفائزون على منصة التتويج

نظم اتحاد الدراجات سباق الحمرية للطريق، وهو آخر سباقات الموسم المحلي للاتحاد وامتد لمسافة 75 كم، وشهد مشاركة أكثر من 70 متسابقاً لفئات فرق هواة مواطنين، هواة فردي، وفرق هواة مقيمين وأكبر من 40 سنة.

ونجح علي البلوشي من فريق شرطة دبي في الفوز بالمركز الأول في السباق المخصص للفرق هواة مواطنين، وجاء في المركز الثاني حارب إبراهيم من شرطة دبي أيضاً، وفي المركز الثالث سعيد البلوشي من فريق تورك، كما فاز خالد البلوشي بالمركز الأول في فئة هواة فردي وجاء في المركز الثاني تورليزا ايرسنتوا وفي المركز الثالث كاباناس إيمانويل.

وفي سباق الفرق هواة مقيمين، فاز بالمركز الأول الدراج مايكل تيتوري، وجاء في المركز الثاني تيسفوم اكيباماريم، وحل في المركز الثالث عبد المنعم عزام، وفي سباق أكبر من 40 سنة فاز نايف المرزوقي من فريق الوثبة بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني رأفت عارف من شرطة دبي ، وثالثاً عواد الهاملي من فريق تورك.

شهد السباق وقام بتتويج الفائزين خليفة بن عمير نائب رئيس اتحاد الدراجات رئيس اللجنة الفنية، وياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الدراجات، كما حضر بدر ثاني مدرب المنتخب، وأدار السباق الحكمان الدوليان سيف الشرقي وعبد الله الحوسني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck2ffhp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"