عادي

«الإمارات للدراجات» يعلن تشكيلته لجولة إيطاليا

19:45 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الإمارات للدراجات

أعلن فريق الإمارات عن تشكيلة الدراجين المشاركة في جولة إيطاليا من 6 إلى 29 مايو الجاري، والتي ستنطلق من بودابست قبل التوجه نحو صقلية لبدء السباقات الإيطالية.

وسيتولى البرتغالي الشاب جواو ألميدا قيادة تشكيلة فريق الإمارات، حيث يسعى إلى الفوز بلقب التصنيف العام في الجولة؛ بينما سيتولى زميله فيرناندو جافيريا قيادة الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة.

وتتضمن تشكيلة الفريق عدداً من الدراجين الذين سبق أن فازوا في مراحل الجولة، بمن فيهم فورمولو وجافيريا وريتشيزي وأوليسي، فضلاً عن ألميدا الذي تمكن عام 2022 من ارتداء القميص الوردي خلال الجولة، قبل أن يحتل المركز الرابع في التصنيف العام، والمركز السادس في نسخة عام 2021.

وقال جواو ألميدا: «تعد جولة إيطاليا سباقاً مهماً جداً، ولديّ فيها العديد من الذكريات المميزة. لذا فإنني أتطلع إلى خوض سباقاتها من جديد، وإلى تحقيق نتائج متقدمة مع زملائي في الفريق، كانت استعداداتنا في الفريق جيدة، وتدربت طوال الفترة الماضية على الطرق الجبلية في سييرا نيفادا في إسبانيا إلى جانب بعض زملائي».

وقال المدير الرياضي فابيو بالداتو: «نشارك في جولة إيطاليا بتشكيلة قوية ومتوازنة، يتولى فيها ألميدا قيادة جهود الفريق للفوز بلقب التصنيف العام،كما ستشهد الجولة عودة جافيريا إلى خوض السباقات بعد الإصابة التي تعرض لها، لذا فإننا نتطلع إلى فوزه في مراحل سباقات السرعة، تتمتع تشكيلتنا بخبرة واسعة».

وتتضمن تشكيلة الفريق 8 دراجين، هم: البرتغالي جواو ألميدا، والإيطالي أليساندرو كوفي، والبرتغالي روي كوستا، والإيطالي ديفيد فورمولو، والكولومبي فيرناندو جافيريا، والبرتغالي روي أوليفييرا، والأرجنتيني ماكسيميليانو ريتشيزي، والإيطالي دييجو أوليسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"