عادي

الشارقة.. إطلاق مسابقة «الأعلى ساعات تطوعية» خلال رمضان

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة - وام
أطلقت جائزة الشارقة للعمل التطوعي بالتعاون مع مركز الشارقة للعمل التطوعي، مسابقة «الأعلى ساعات تطوعية»، التي تستهدف المتطوعين الذين ينفذون أعلى ساعات تطوعية، ضمن الفرصة التطوعية الميدانية «بيوت الرحمن في رمضان»، التي طرحتها دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة لتنظيم حركة المصلين لصلاة العشاء والتراويح خلال شهر رمضان المبارك.
وقالت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة: إن المسابقة تهدف إلى تشجيع وتحفيز المتطوعين تقديراً لما يقومون به من أعمال تطوعية خلال شهر رمضان الكريم؛ إذ سيتم تكريم 3 فائزين ممن نفذوا أعلى ساعات تطوعية طوال الشهر الفضيل، على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بعد الانتهاء من الفرص التطوعية.
وأكدت حرص الجائزة على تعزيز سعيها في التكامل مع مختلف المؤسسات الحكومية في غرس القيم التطوعية لدى مختلف فئات المتطوعين، مشيرة إلى أن الجائزة تغتنم فرصة هذا الشهر الفضيل لتعزيز وجودها جنباً إلى جنب مع المجتمع، من خلال المحاضرات الدينية، والمجالس الرمضانية، والمسابقات التثقيفية.
من جهتها، ثمنت حصة الحمادي، مدير إدارة التلاحم المجتمعي المسؤول عن مركز الشارقة للعمل التطوعي، دور جائزة الشارقة للعمل التطوعي وتكاملها مع المركز لإطلاق هذه المسابقة التي تساهم في تحفيز المتطوعين، موضحة أن الفرصة التطوعية التي تم إطلاقها عبر المنصة الإلكترونية تسعى إلى استقطاب 300 متطوع من كلا الجنسين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvds4zz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"