عادي

خولة السويدي: الإمارات رائدة للعمل الإنساني بإرث زايد

02:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أكدت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي، حرم سموّ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيّان نائب حاكم أبوظبي رئيسة خولة للفن والثقافة، أن يوم زايد للعمل الإنساني هو تخليد للمسيرة الإنسانية ونهج العطاء والخير الذي انتهجه القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضافت أن الشيخ زايد امتدت أياديه البيضاء بالخير والعطاء لكل البشر، وأسهمت مبادراته الخيرية في التخفيف من معاناة الشعوب في جميع أنحاء العالم، تاركاً لنا أرثاً حضارياً من العمل الإنساني والخيري جعل من دولة الإمارات رائدة للعمل الإنساني على المستوى العالمي.

وقالت سموها، إن الإمارات ستبقى محافظة على غرس زايد الإنساني بفضل دعم وتوجيهات ورعاية القيادة الحكيمة، التي واصلت مسيرة الخير والعطاء وحملت لواء العمل الإنساني والخيري في كافة الأزمات الإنسانية التي ظهرت في مختلف الدول، محققة في ذلك إنجازات محلية ودولية، حتى باتت دولة رائدة على مستوى العالم في مجال نشر قيم الإنسانية وروح العطاء والمحبة والتسامح، مشيرةً إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الإنسانية العظيمة هو تأكيد على التزامنا بترسيخ العمل الإنساني الذي تنتهجه الدولة كأسلوب حياة تتناقله الأجيال وتجسيد تلاحم المجتمع الإماراتي حول قيادته الحكيمة لإحياء إرث الأب المؤسس. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4heu5jpb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"