عادي

«جي سي سي ساند» يتوج ببطولة الفرجان

20:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لحظة فرحة خلال التتويج

اختتمت بطولة «الفرجان الرمضانية لكرة القدم» التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»، برعاية «العابدي القابضة»،وتوج فريق «جي سي سي ساند»،بلقب النسخة الـ11 من البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق «البيت المعاصر للديكور» بنتيجة 5-3.

شهد التتويج،محمد عبد اللطيف خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية الأمين العام للمجلس التنفيذي لحكومة رأس الخيمة،وخلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

أدار اللقاء الحكمان علي النعيمي ومحمد مروان،وتولى مهمة التعليق أحمد الرفاعي.

وحصل طالب البلوشي على جائزة أفضل إداري،ومحمد غلام على جائزة أفضل حارس مرمى،وكانت جائزة أفضل لاعب في البطولة من نصيب محمد جاكري،وذهبت جائزة هداف البطولة إلي لاسانا كامارا،وحصل فريق تايجرز على جائزة الفريق المثالي.

وأكد خلف سالم بن عنبر مدير عام جميعة الإمارات للتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن بطولة الفرجان تعد ملتقى سنوياً يحفز الشباب على ممارسة الرياضة وتعزز روح الانتماء والعطاء في المجتمع،وتحظى بشعبية كبيرة في أوساط عشاق رياضة كرة القدم منذ إطلاقها عام 2012،وأشاد بالمستويات القوية التي أظهرتها الفرق المشاركة،والتي أسهمت بدورها في رفع المستوى الفني والمنافسة من بداية البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf3v4xz8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"