عادي

انتهاء موسم ليساندرو مع مانشستر يونايتد

13:59 مساء
قراءة دقيقتين
مارتينيز محاطاً بلاعبي الفريقين بعد إصابته

متابعة: ضمياء فالح

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتهاء موسم مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز بعد تعرضه لإصابة في مباراة التعادل أمام إشبيلية بمسابقة يوروبا ليج.

وتعرض مارتينيز لإصابة في القدم اليمنى وعرج وحمله لاعبا إشبيلية ماركوس أكونا وجونزالو مونتييل زميل مارتينيز في المنتخب خارج خط التماس ثم حمل على محفة وقال النادي في بيانه الرسمي: «تعرض ليساندرو مارتينيز لكسر في عظام مشط قدمه اليمنى وسيغيب عما تبقى من الموسم لكنه سيتعافى ويعود للفريق بداية الموسم المقبل».

بطل العالم ليس الوحيد الذي سيغيب عن الفريق بل أيضاً وصيف العالم الفرنسي رافائيل فاران الذي أكد التقرير غيابه بضعة أسابيع.

وسيتوجب على ليندلوف وماجواير سد فراغ ثنائي الدفاع وربما سيلجأ المدرب إيريك تن هاغ لخيار لوك شو كقلب دفاع.

وفي سياق متصل، قال رجل الأعمال الفنلندي توماس زيلياكوس إن عرضه الثاني لشراء نادي مانشستر يونايتد ما يزال قائماً رغم رفضه المشاركة في جولة ثالثة بالمفاوضات، وقال زيلياكوس (69 عاماً) في تصريح لـBBC: «عرضي ما يزال قائماً ومستعد لدفع مبلغ فوق ما عرضته، لن أشارك في جولة جديدة بالمفاوضات لأنني أعتبرها غير احترافية. لا أرى سبباً منطقياً لخوض مفاوضات من الصفر، هذا يبدو لي غريباً. إن كانت هناك رغبة جادة بالبيع ولديك 3 منافسين جادين اجلس معهم وناقشهم واختر واحداً منهم».

وحدد النادي 28 إبريل آخر موعد لبيعه لكن المالكين الأمريكيين، آل جليزر، لم يحددوا السعر النهائي للصفقة بالضبط وتابع زيلياكوس: «لا أرى آل جليزر ينفقون الكثير من المال لشراء لاعبين إن قرروا بيع النادي. يجب أن تحل الصفقة وإلا يتعرض الفريق لتداعيات كبيرة مع مرور كل يوم من وضع اللا قرار».

واعتبر زيلياكوس شطب ملعب أولد ترافورد من قائمة استضافة يورو 2028 عاراً وقال: «معظم الناس تعرف أسماء 3 ملاعب في بريطانيا: أولد ترافورد والأنفيلد وويمبلي وتسافر لمشاهدتها، من العار حقاً أن يكون وضع الملعب غير مناسب لاستضافة مباريات بطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxs6a4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"