عادي

عمومية «إعمار للتطوير» تقر توزيع 52% نقداً وتنتخب مجلس إدارة جديداً

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعمار للتطوير تعقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية
إعمار للتطوير تعقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية
دبي: ملحم الزبيدي

صادقت الجمعية العمومية لشركة إعمار للتطوير على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين قيمتها الإجمالية 2.081 مليار درهم، بنسبة 52% من رأس المال أو 52 فلساً للسهم الواحد. ووافقت العمومية على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة، لتشمل بذلك الرواتب والمكافآت والنفقات والأتعاب كما هو مبين في تقرير الحوكمة. وصادقت الجمعية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من عام 2022. إضافة إلى تعيين مدققي الحسابات السنة المالية 2023.

وعلى صعيد آخر تم انتخاب أعضاء مجلس إدارة، يضم كلاً من محمد العبار وعدنان كاظم وأحمد جاوة وجمال بن ثنية وعلي إبراهيم ومحمد المعلم وعائشة لوتاه. ومنحت الجمعية العمومية، على هامش الاجتماع السنوي الذي عقد في فندق العنوان سكاي فيو في دبي، الموافقة لأعضاء مجلس الإدارة بممارسة أنشطة تدخل ضمن أغراض الشركة. وقال عدنان كاظم، رئيس مجلس إدارة إعمار للتطوير: «تمتلك الشركة مشاريع قابلة للبيع بقيمة تصل إلى 41.3 مليار درهم، سيتم احتسابها ضمن الحسابات المالية والإيرادات خلال السنوات المقبلة». 

من جانبه، توقع محمد العبار، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في الشركة، أن تحقق إعمار للتطوير المزيد من النمو في عملياتها خلال عام 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xkkc8nm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"