عادي

الشامسي يحث فريق الحمرية للتجديف على التمثيل المشرف في البطولة الآسيوية

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زار جمعة الشامسي،رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، السبت،مقر إقامة منتخب الإمارات للتجديف،الممثل بلاعبي فريق الحمرية،في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي،بباتايا في تايلاند،
وهنأ الشامسي فريق الحمرية للتجديف، بالنتائج التي حققها في اليوم الأول،مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل من أجل تشريف الإمارات في البطولة الآسيوية.
وعبر اللاعبون عن سعادتهم بزيارة رئيس النادي، وأكدوا أنها ليست بغريبة إذ تعودوا على دعمه لهم في مختلف البطولات والمحافل الوطنية والدولية.
وشكر سالم المهيري،عضو مجلس إدارة النادي،رئيس لجنة الألعاب البحرية، سعادة الرئيس على زيارته لفريق التجديف،مبرزاً أنها بمثابة حافز إضافي، لبلوغ منصة التتويج،خاصة وأنها تأتي قبل يوم واحد من إسدال الستار على البطولة.
وكان لاعبو الحمرية قد تألقوا في اليوم الأول للبطولة الآسيوية،إذ بلغ الثنائي زايد عبيد الشامسي وسلطان الشامسي،نصف نهائي فئة زوجي شباب،وتأهل حمد المطروشي وخميس الشامسي إلى ربع نهائي زوجي رجال،بينما حجز أحمد خميس الحمادي بطاقة العبور إلى ربع نهائي فردي رجال،وهو الدور ذاته الذي بلغه زميله حمد الشامسي في فردي شباب،ونجح سعيد جمال مع زميلته عهود في العبور إلى ربع نهائي زوجي مختلط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cmaaas2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"