عادي

بلدية عجمان تحقق 96% في مؤشر معالجة الشكاوى

تجاوز المستهدف.. و100% حل البلاغات

00:46 صباحا
الصورة

عجمان: أمير السني

تمكنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان من التعامل الفوري مع شكاوى الجمهور والبلاغات الواردة خلال وقت قياسي ليحقق مؤشر المعالجة 96% متجاوزاً المستهدف البالغ 92%، وبلغت النسبة الخاصة بحل البلاغات 100 %، وذلك حسب التقارير الصادرة عن الدائرة للعام الماضي 2022، انسجاماً مع الهدف الاستراتيجي المتمثل في جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وأكدت المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، أن الدائرة وفرت أفضل البرامج والتجهيزات اللازمة لحل الشكاوى والبلاغات، مستندةً لكفاءات بشرية مؤهلة ومدربة للتعامل الفوري مع كافة الحالات الواردة.