عادي
أكدت استقبال المعاملات لخدمات الدائرة عبر القنوات الذكية

بلدية عجمان تعلن جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر السعيد

20:47 مساء
قراءة دقيقتين
بلدية عجمان
بلدية عجمان

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر السعيد، موضحة الاستمرار في استقبال معاملات الجمهور المتعلقة بجميع خدمات الدائرة عبر القنوات الذكية، في إطار سعيها لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وأكدت الدائرة تكثيف حملات التفتيش والرقابة على المنشآت الغذائية والصحية، ومراكز التجميل والمراكز الصحية، التي تشهد إقبالاً كبيراً خلال العيد.

ولفتت إلى استمرار فرق التفتيش بالعمل على مدار الساعة، لمتابعة التزام المنشآت بالمتطلبات الصحية، التزامها بالقوانين واللوائح الصحية المعتمدة، بما يضمن الصحة والسلامة للجميع.

وأوضحت أنها ستنفذ حملات دورية ومكثفة على منشآت تحضير الغذاء، والمجمعات الاستهلاكية والجمعيات التعاونية، والمطابخ الشعبية، للتأكد من التزامها بمعايير الصحة والسلامة، وضمان جودة المواد الغذائية والتعامل مع الشكاوى على مدار الساعة.

وفي سياق متصل، تتواصل حملة الرقابة على الشحنات الغذائية المستوردة، بالتنسيق مع الشركاء الإستراتيجيين.

وأعلنت إدارة الزراعة والحدائق العامة، مواعيد عملها، خلال أيام العيد، التي تتواصل من 4 مساء حتى 11 مساء، على أن تستقبل «حديقة الراشدية» زوارها من 8 صباحاً حتى 11 مساء. وستشهد الحدائق إقامة فعاليات لقضاء أجمل الأوقات ولجميع الفئات.

وأعلنت الدائرة إعفاء جميع المواقف الخاضعة للرسوم خلال العطلة من 1 وحتى 3 شوال، على أن يستأنف عملها في 4 شوال، في إطار سعيها لإسعاد السكان وتوفير أفضل الخدمات للجميع.

كما أوضحت أن المقصب أكمل الاستعدادات للعمل خلال أيام العيد، حيث سيفتح المقصب المركزي أبوابه من 7:30 صباحاً حتى 12:30 مساء. ويغلق المقصب من 13 حتى 14 أبريل، لأعمال التعقيم والصيانة.

ومقصب مصفوت سيستقبل المتعاملين أول وثاني وثالث أيام العيد من 7:30 صباحاً حتى 1 ظهراً. ومساء من 4 وحتى 7.

ومقصب المنامة يومي 8 و9 أبريل من 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، ويومي الأربعاء والخميس من 7:30 صباحاً حتى 1 ظهراً، ويتواصل العمل يوم الجمعة من 7:30 صباحاً حتى 12 ظهراً. ويغلق المقصب 13 و 14 أبريل، للصيانة والتعقيم.

وزيّنت الدائرة شوارع الإمارة والحدائق والميادين والجسور ومنطقتي مصفوت والمنامة، بعبارات التهنئة واللوحات المضاءة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4udp7b37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"