عادي

تعرف إلى وكيلة أعمال هالاند وسبب عشقه للساعات

12:46 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
يقول المثل إن وراء كل رجل عظيم امرأة، وبالنسبة للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، هذه المرأة هي وكيلة أعماله البرازيلية رافائيللا بيمينتا (50 عاماً) التي في بحر عام واحد دبرت صفقة انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني لسيتي مقابل 51.2 مليون استرليني، وأكبر عقد حذاء مع نايك وعقد رعاية مع ساعات بريتلينج.
كل هذا النجاح لم يكن في حسبان البرازيلية، فهي لم تتخيل في يوم ما أن تكون وكيلة لهالاند، لكن رحيل وكيل أعماله الإيطالي - الهولندي كارمين رايولا (مينو رايولا) في إبريل الماضي منحها الفرصة لإدارة شؤون لاعبيه.
تقول رافائيللا إن عملها كوكيلة أعمال لاعبين لم يكن دائماً سهلاً وتضيف: يمكن لمارجريت تاتشر (رئيسة وزراء بريطانيا السابقة والملقبة بالمرأة الحديدية) أن تدير بلداً، لكنها لا تستطيع أن تكون وكيلة أعمال لاعبي كرة لأن في عالم المستديرة يعتقد الرجال أنهم هم الوحيدون الذين يعرفون خبايا العمل.
وتابعت، أحد المديرين التنفيذيين في ناد ما قال لي: تبادلت الكثير من رسائل الإيميل معك، إذن أنت حقاً موجودة. كنت أعتقد أنك صيادة رجال من البرازيل. لا أعتقد أن كوني امرأة يجعلني ذليلة أو يجعلني أشعر بالسوء حيال نفسي، هذا غباء محض.
درست رافائيللا القانون في الجامعة وعملت مع فيرناندو هنريكي كاراسكو رئيس البرازيل بين عامي 1995-2002، وأثناء عملها هناك التقت بمينو رايولا على هامش مباراة خيرية وأقنعها بالعمل معه في وكالته التي تمثل أيضاً النجم الفرنسي بول بوجبا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
وبالعودة لهالاند، أبرز نجوم المستديرة حالياً والمرشح لخلافة الأسطورتين ميسي ورونالدو، كشف تقرير عن حيازته لمجموعة ساعات تصل قيمتها لأكثر من مليون استرليني، وكثيراً ما يرتديها المهاجم في الصور التي ينشرها على حسابه في إنستجرام.
ويملك هالاند ساعة رولكس دايتونا آيس بلو دايل (110.900 استرليني ) ورولكس دايتونا جرين دايل (77.200 استرليني ) ونوتيلوس بلو دايل (112.595 استرلينياً ) ماركة باتيك فيليب وساعة فاشيرون كونستانتين من الذهب الوردي بقيمة 67.995 استرلينياً وعندما حضر جائزة موناكو للفورمولا 1 ارتدى ساعة رووتبير رولكس(38.600 استرليني ) ومؤخراً تعاقد مع ماركة بريتلينج السويسرية للساعات ويتابع أهدافه وساعاته 28 مليوناً على إنستجرام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yuwfjcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"