عادي

المنصوري خامس الجائزة الكبرى للدراجات باليونان

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
واصل نجم منتخب الدراجات أحمد المنصوري محاولاته الجادة من أجل الوصول إلى أولمبياد باريس، من خلال مشاركاته المختلفة، لينهى سباق الجائزة الكبرى في اليونان بالمركز الخامس، وسط أكثر من 20 مشاركاً من 8 دول في منافسة قوية.
وكان المنصوري قد شارك أيضاً في سباق كأس الأمم للمضمار في كندا، وحصل على المركز 30، وسط 51 مشاركاً، ويسعى إلى جمع أكثر عدد من النقاط من خلال مشاركاته الأوروبية المختلفة للحاق ببطولة العالم، والتي تعتبر المحطة الرئيسية للوصول لأولمبياد باريس 2024.
وعبر منصور بوعصيبة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات رئيس لجنة المنتخبات،عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه أحمد المنصوري في السباقات المختلفة، مشيراً إلى أن الدراج الآن يسعى إلى المشاركة في عدد من السباقات الأوروبية من أجل جمع مزيد من النقاط المؤهلة لبطولة العالم.
وأشار بوعصيبة، إلى أنه ما زال أمام أحمد المنصوري عدة مشاركات من المفترض أن يخوضها في أوروبا قبل التوجه إلى بطولة آسيا للمضمار، وننتظر الموافقات الرسمية، من أجل السماح بمشاركة اللاعب، ونسعى إلى جمع أكبر عدد من النقاط ليقل الفارق مع المنافسين من أجل التأهل لبطولة العالم، والتي تعتبر محطة مهمة جداً من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw3hx23y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"