عادي

سجّلت رقماً قياسياً جديداً.. القرية العالمية تستقبل 9 ملايين زائر في موسمها الـ 27

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اختتمت القرية العالمية موسمها ال 27، الأحد، وهو الأكبر لها على الإطلاق، بعد أن سجّلت رقماً قياسياً جديداً في أعداد الضيوف وصل إلى 9 ملايين زائر منذ أن فتحت أبوابها في 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

الصورة

وقال فرناندو إروا، الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للترفيه: «يأتي تسجيل القرية العالمية لهذا الرقم القياسي الجديد في غضون 188 يوماً فقط تتويجاً لمسيرتها الحافلة على مدى 27 عاماً من التألق والنجاح، وترسيخاً لمكانتها واحدةً من أهم المتنزهات في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة. وسنمضي قدماً بدورنا في المساهمة في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي رائد للترفيه والسياحة، ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في مواسمنا القادمة، ونغتنم هذه المناسبة لتوجيه الشكر إلى جميع شركائنا وفريق عمل القرية العالمية، الذين أسهموا في النجاح الباهر الذي تكلل به الموسم ال 27 ».

الصورة

ومنذ افتتاح الموسم بتاريخ 25 أكتوبر/تشرين الأول، قدمت القرية العالمية 90 ثقافة عالمية من خلال 27 جناحاً ومجموعة كبيرة من العروض الثقافية والترفيهية وصل عددها إلى 40000 عرض، شارك فيها 400 فنان موهوب من نحو 40 جنسية مختلفة. واستمتع الضيوف هذا الموسم بتجربة أكثر من 175 لعبة ووجهة ترفيهية والتسوق وتناول الطعام في أكثر من 3250 منفذاً والاستمتاع ب 77 عرضاً فريداً للألعاب النارية.

الصورة

وتعود القرية العالمية قريباً بموسمها ال 28، مع مجموعة من التجارب الجديدة والتحسينات وعروض تسوق جديدة.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8bajus

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"