عادي

السوري نزار محروس مدرباً لزاخو العراقي

16:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي العراقي، قبول استقالة مدرب فريقها الكروي الأول حيدر الأمير بعد تراجع نتائج الفريق في منافسات الدوري العراقي الممتاز.
وتراجع فريق زاخو خلال الجولات الأخيرة إلى المركز الـ 16 في الترتيب العام لفرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم من أصل 20 فريقاً، الأمر الذي جعل الفريق يتواجد في منطقة خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.
وعلى الفور تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي زاخو مع المدرب السوري نزار محروس، لكي يخلف المدرب المستقيل حيدر الأمير.
وقال مصدر بالهيئة الإدارية لنادي زاخو، إن «الإدارة اتفقت بشكل رسمي مع المدرب السوري نزار محروس، لكي يتولى قيادة فريق زاخو اعتباراً من الجولة المقبلة أمام فريق الكهرباء، التي ستجري يوم الجمعة المقبل».
وأضاف، أن «الإدارة وعبر التشاور مع المدرب الجديد نزار محروس اختارت الطاقم التدريبي المساعد له، والذي يتكون من كل من: دلشاد أحمد، وسائد سويدان (مساعدين)، ونبيل عواد مدرباً لحراس المرمى».
وبذلك يكون المدرب السوري نزار محروس، هو المدرب الثالث الذي يقود فريق زاخو هذا الموسم؛ إذ سبقه العراقيان حمزة هادي وحيدر الأمير.
وكان نزار محروس قد أشرف على تدريب فريق أربيل في بداية الموسم الكروي الحالي، إلا أنه استقال من مهمته بعد مرور ثلاث جولات فقط.
وأصبح نزار محروس المدرب العربي الثالث الذي يتواجد في الدوري العراقي؛ حيث سبقه المصريان محمد يوسف «النفط» ومؤمن سليمان «القوة الجوية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jswnsvw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"