عادي

الاتحاد العراقي يراجع العقوبات المفروضة على فريق النجف

21:37 مساء
قراءة دقيقتين
فريق النجف

بغداد: زيدان الربيعي

وجهت لجنة الاستئناف التابعة إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، الدعوة لطاقم تحكيم مباراة فريق النجف وضيفه القوة الجوية التي جرت في 30 مارس الماضي ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، لغرض الحضور إلى مقر الاتحاد يوم الاثنين المقبل من أجل الاستفسار حول الأحداث المؤسفة والتي تسببت بعقوبات قاسية ضد مدرب فريق النجف السابق عبد الغني شهد وكذلك ضد مشرف الفريق.

وتأتي الدعوة لغرض تخفيف العقوبات التي اتخذت بحق مدرب النجف السابق ومشرف الفريق، بعد أن قررت اللجنة ذاتها الأسبوع الماضي تخفيف العقوبات التي فرضتها على اثنين من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية من عدم دخول الملاعب لمدة سنتين إلى سنة واحدة، كما قررت تخفيض عقوبة لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش من الحرمان سنتين إلى عشر مباريات مع غرامة مالية، والحال ذاته شمل مدرب فريق نفط الوسط السابق سامر سعيد، الذي تم تخفيض عقوبته من الحرمان لمدة سنتين إلى نهاية الموسم الحالي.

وقالت اللجنة في بيان:ندعو حكمي مباراة فريقي النجف والقوة الجوية (أحمد كاظم وفيد حسن) التي جرت في 30 مارس/ آذار الماضي ضمن الدوري الممتاز، للحُضور إلى مقر الاتحاد يوم الاثنين المقبل للاستفسار بشأن المباراة.

وكانت لجنة الانضباط، قررت معاقبة مدرب فريق النجف السابق عبد الغني شهد حتى نهاية الموسم الجاري، كذلك قررت منعه من دخول الملاعب، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة النجف ضد القوة الجوية.

كما تمت معاقبة فاضل محمد علي مشرف فريق النجف بالإيقاف لمدة 5 سنوات من دخول الملاعب وعدم المشاركة في أي نشاط خاص بكرة القدم. كذلك قامت بمعاقبة نادي النجف بغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينار عراقي، بسبب الأحداث التي حدثت في ملعبه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p85x5m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"