عادي

كولر : الأهلي لايشبع من حصد البطولات

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي :محمد مصطفى

أعلن مارسيل كولر مدرب الأهلي أن طموح فريقه هو تحقيق لقب جديد، وذلك حين يواجه بيراميدز في كأس السوبر المصري في الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد في أبوظبي .

وقال كولر: نأمل في التتويج بالقب، فالأهلي فريق لا يشبع من البطولات، وهو يشبهني فبالنسبة لي أرغب في الفوز بأي نهائي أخوضه مع فريقي.

وأشاد مدرب الأهلي بفريق بيراميدز ،مؤكداً انه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب المستويات العالية،مشيراً إلى أن عدم حصول المنافس على ألقاب حتى الآن سيكون دافعاً كبيراً له من أجل التتويج لأول مرة الأمر الذي سيزيد من صعوبة المباراة .

ونفى المدرب السويسري أن يكون لدى فريقه مشكلة في احراز الأهداف، مشيراً إلى أنه يمتلك 3 مهاجمين أساسيين وهم محمود كهربا ومحمد شريف، وشادي حسين، وكلهم أصحاب كفاءة هجومية عالية.

وبإمكان كولر الذي تعاقد معه الأهلي في سبتمبر/ أيلول بديلاً للبرتغالي ريكاردو سواريش أن يقود «الأحمر» للقب الثاني وعلى حساب نفس الفريق، بعدما كان بيراميدز طرفاً في تتويجه الأول في الكأس.

واعتبر كولر أن «اعتذار الزمالك لم يغير في خططي، فبراميدز فريق كبير أيضاً، ونعرفه جيداً ولعبنا معه مؤخراً في نهائي الكأس».

أما حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي فقال: بيراميدز فريق قوي ولايقل عن الزمالك، وعادة نحن لا ننظر في مبارياتنا إلى خصمنا وما إذا كان فريقاً كبيراً أو صغيراً، بل نتطلع إلى أنفسنا ونحترم الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bccafwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"