عادي

«المسعود للسيارات».. شريك سباق دلما التاريخي

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
الرميثي والجميل خلال توقيع الاتفاقية

وقّع نادي أبوظبي للرياضات البحرية اتفاقية رعاية وشراكة، مع المسعود للسيارات - نيسان؛ ليكون شريكاً استراتيجياً في رعاية سباق دلما التاريخي للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، في نسخته السادسة، وهي الرعاية والشراكة التي تأتي ضمن النهج الوطني للمؤسسات والجهات في الدولة، في دعم ورعاية الرياضات التراثية والارتقاء بها إلى الأفضل.

قام بتوقيع الاتفاقية أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب، وطارق أحمد المسعود عضو مجلس إدارة مجموعة المسعود.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر المسعود للسيارات في الخالدية في أبوظبي بحضور سالم الرميثي مدير عام النادي، وماجد عتيق المهيري مدير إدارة السباقات في النادي.

وجّه أحمد ثاني الرميثي الشكر إلى إدارة المسعود للسيارات، التي تحرص على الوجود دوماً لدعم الأحداث الرياضية الكبيرة، والمساهمة في الحفاظ على موروث الآباء والأجداد.

وقال: «وجود مجموعة المسعود معنا داعماً وشريكاً استراتيجياً يعبر عن اهتمام المسعود بدعم ونشر الرياضات البحرية التراثية، والمساهمة في الحفاظ عليها عبر الأجيال».

وتوجه بشير الجميل مدير المبيعات والتسويق في المسعود للسيارات بجزيل الشكر إلى إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وعبر عن الفخر الكبير بأن يكون المسعود شريكاً استراتيجياً للنسخة السادسة على التوالي ضمن سباق مهرجان دلما التاريخي للمحامل الشراعية.

وقال: «نفخر بأن يكون اسم المسعود للسيارات شريكاً استراتيجياً مع النادي البحري في تنظيم سباق مهرجان دلما التاريخي، الذي يحمل إرثاً كبيراً للأجداد، وأمانة تُنقل إلى الأجيال القادمة».

وأضاف: «في المسعود لدينا التزام تام بأهمية الوجود ضمن الأنشطة المعنية بدعم التراث والحفاظ عليه في جميع أنحاء أبوظبي، وبالتحديد الموروث البحري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msx48tbw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"