عادي

بروني أول فرد في عائلة ليبرون جيمس يدخل الجامعة

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بروني الابن الأكبر لأسطورة السلة
بروني الابن الأكبر لأسطورة السلة
الشارقة: ضمياء فالح
أثنى أسطورة لوس أنجليس ليكرز نجم السلة الأمريكي ليبرون جيمس، على قرار ابنه الواعد ليبرون جيمس جونيور والملقب بـ«بروني»(18 عاماً) اللحاق بالدراسة الجامعية، ووصف يوم سماعه قرار ابنه بـ«أسعد يوم في حياته» لأنه أول فرد من العائلة يختار إكمال دراسته الجامعية بدلاً من اللحاق بفريق سلة.
وقال ليبرون جيمس عن قرار ابنه البقاء قريباً من المنزل ومواصلة اللعب لفريق تروجان الموسم المقبل: «ألف مبروك لبروني على قراره، أنا فخور جداً به وكل العائلة تشعر بالفخر. بالنسبة لي شخصياً القرار جعل اليوم هو الأفضل في حياتي لأن لا أحد من عائلتي دخل الجامعة».
وأعلن بروني قراره عبر حسابه في مواقع التواصل السبت قبل ساعتين من مباراة والده أمام غريمه ستيف كري وزملائه في ووريرز حامل اللقب. ولعب بروني في فريق سيرا كانيون أمام فريق وييلر بقيادة ايزياه كولييه من مدرسة ثانوية في ولاية جورجيا في يناير الماضي على ملعب جالن سنتر، وسيلعب بجوار ايزياه في فريق السلة الجديد.
وبقي ليبرون جيمس داعماً لأحلام أبنائه في كرة السلة، برايس (15 عاماً) أيضاً يلعب في فريق سيرا كانيون المدرسي، رغم انشغاله بمتطلبات مسيرته في الموسم الـ20 بدوري المحترفين، كما تعهد ليبرون بعدم الاعتزال حتى أوان اللعب بجوار بروني، لكن يبدو هذا صعباً إذ سيكون الأب بسن الـ40 عندما يكمل ابنه البكر الجامعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dk33zyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"