عادي

جيسون موموا يتحدث العربية ويجرّب «المجبوس» في أبوظبي

21:27 مساء
قراءة دقيقتين

شوهد جيسون موموا، سفير شؤون جزيرة ياس في أبوظبي، وهو يتذوق بعض أطعمة الشرق الأوسط الشهية، ويختبر مهاراته اللغوية بالعربية مع المعجبين.

وبصفته سفير شؤون الجزيرة، قرر موموا تعلم اللغة العربية وهو يتذوق أشهى المأكولات الإماراتية في مرسى ياس، ودلل ضيوفه ببعض من أفضل الوجبات العربية التي تقدمها جزيرة ياس، بينما يكتشف الثقافة العربية ويتعلم أسماء بعض الأطباق والحلويات الشهيرة، بما في ذلك «أم علي»، «المجبوس»، والحمص.

وتعد هذه التجربة هي الأولى، ضمن سلسلة من التجارب والمقاطع التي سيعرف خلالها سفير شؤون جزيرة ياس المعين مؤخراً متابعيه ومعجبيه، إلى الأسلوب الأمثل للاستمتاع بالتجارب الترفيهية المختلفة التي تمتاز بها. ويمكن للضيوف مشاهدة هذه المقاطع على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بجزيرة ياس على «فيسبوك»، و«إنستغرام»، و«يوتيوب».

تقدّم جزيرة ياس من موقعها المميز على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة، و50 دقيقة فقط من دبي، لمحبي العطلات، مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية المميزة، بدايةً من المدن الترفيهية الحاصلة على جوائز، مثل «عالم فيراري أبوظبي»، و«ياس ووتروورلد»، و«عالم وارنر براذرز أبوظبي»، وصولاً إلى وجهات الجذب المذهلة مثل «كلايم أبوظبي»، وجهة المغامرات التي حطمت الأرقام القياسية؛ وحلبة مرسى ياس، التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1؛ ما يتيح للزوار الاستمتاع بعالم مليء بخيارات الترفيه المتنوعة في الجزيرة. وتقدم جزيرة ياس تجارب تسوق عالمية المستوى، وخيارات طعام غنية في واجهة ياس باي البحرية، إضافة إلى فرص ممارسة الأنشطة الرياضية. وتستضيف الجزيرة باقةً من الفعاليات الموسيقية والترفيهية والعائلية على مدار العام، وتحتضن مجموعةً من الفنادق الفاخرة، إضافة إلى أكثر من 165 مطعماً ومقهى، ومسارح داخلية وخارجية.

وتواصل جزيرة ياس توسيع محفظتها من المرافق الترفيهية المميزة مع إضافة «سي وورلد أبوظبي»، المقرر افتتاحه هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdev3w25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"