عادي

محمد هنيدي يستعد لتصوير «البريمو»

23:46 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: أحمد إبراهيم

بدأ الفنان محمد هنيدي التحضيرات لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أحمر وحلاوة»، والذي قرر هنيدي تغيير اسمه إلى «البريمو»، وتشاركه في بطولته الفنانة غادة عادل، ومن المقرر بدء التصوير يوم الثلاثاء المقبل 9 مايو، والعمل من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي يجسد في الفيلم دور رجل صعيدي يتاجر في «البطيخ»، فيما تظهر غادة عادل بالعمل بدور زوجته، وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمران بالعديد من المشاكل والعقبات، للانتقال من كونه تاجراً صغيراً، إلى واحد من أكبر المتحكمين في سوق الفاكهة، عبر العديد من المواقف الكوميدية مع تتابع الأحداث.

وعن سبب حماسه للفيلم وفكرته الجديدة بالنسبة له، يقول هنيدي: أقدم خلال الفيلم شخصية «أحمد مرعي»، وهو تاجر «بطيخ»، وهو شخصية حقيقة كانت موجودة في الواقع، وأنا تأثرت به في فترة طفولتي وشبابي، وهو صعيدي دمه زي الشربات، وفي الوقت نفسه، أنا وحشني جداً تقديم الأدوار الصعيدية.

فيلم «البريمو» يجمع بين هنيدي والمخرج سعيد حامد، بعد غياب يقرب من 18 عاماً عن العمل في السينما معاً، منذ تقديمهما معاً فيلم «يا أنا يا خالتي» في عام 2005، كما يجمع بين هنيدي وغادة عادل، بعد غياب 23 عاماً، منذ أن قدما معاً فيلم «بلية ودماغه العالية» عام 2000، من إخراج نادر جلال.

ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه «الجواهرجي» في موسم أفلام عيد الأضحى، ويشاركه في بطولته منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد،، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وحقق هنيدي نجاحاً كبيراً بدور العرض السينمائي بفيلمه الأخير «نبيل الجميل أخصائي تجميل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38mh8bfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"